بالفيديو: تامر أمين مهاجما "حلاوة روح": الكاميرا داخلة في البنطلون

بالفيديو: تامر أمين مهاجما "حلاوة روح": الكاميرا داخلة في البنطلون

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 أبريل 2014 - 18:29 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 أبريل 2014 - 18:49
هيفاء وهبي وتامر أمين هيفاء وهبي وتامر أمين
شن الإعلامى تامر أمين هجوما عنيفا على فيلم "حلاوة روح" للفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، معربا عن اندهاشه من تحرر الرقابة الزائد، معتبرا أن الفيلم يتعمد إستثارة غرائز المشاهدين ويحتوي على مشاهد أكثر إباحية من الأفلام الأمريكية.

وقال أمين: "لم أشاهد الفيلم بعد، لكن الإعلان التشويقي له عبارة عن مجموعة من مشاهد الإثارة وتحريك الغرائز والشهوات، والمخرج أصر على تركيز الكادرات على مناطق معينة ".

وأكد تامر فى حلقة أمس الخميس، من برنامجه "من الأخر" على روتانا مصرية، أنه يعرف سبعة من أصدقائه من توجهات مختلفة أخبروه بعد مشاهدتهم الفيلم، أنهم شعروا بالحرج عند مشاهدتهم له.

وأوضح تامر: "الفيلم فاتح على البحري، ويبدو أن هيفاء وهبي تفكر في اختتام مسيرتها بهذا الفيلم، لأنها تؤدي دورها من الآخر".

وأضاف: "الفيلم مليئ بالإثارة والعري والمصطلحات الخاشدة للحياء، والمخرج تعمد تصوير كادرات لتحريك غرائز المشاهدين، الكادرات كلها داخلة في البنطلون".

واستنكر تامر أمين كتابة عبارة "للكبار فقط" على الملصق الدعائي للفيلم رغم أن بطل الفيلم طفل صغير، قائلا: "هل يعقل هذا، أين المنطق، هل الطفل الذي مثل الدور وشاهد كل هذه المناظر لا يعد؟"

"حلاولة روح" بطولة هيفاء وهبى، محمد لطفي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، وهو من تأليف علي الجندي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

شاهد هجوم تامر أمين على هيفاء وهبي وفيلمها "حلاوة روح"

كلمات متعلقة تامر أمين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"