بالصور: فرح زينب عبد الله و"مهند" التركي يعيدا مشهد الرومانسية الشهير في "تايتانيك"

بالصور: فرح زينب عبد الله و"مهند" التركي يعيدا مشهد الرومانسية الشهير في "تايتانيك"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 10 أبريل 2014 - 9:50 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أبريل 2014 - 9:50
كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو في المشهد الرومانسية من فيلم "تيتانيك" كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو في المشهد الرومانسية من فيلم "تيتانيك"
يبدو أن قصة الحب في المسلسل التركي "ليث ونورا" تسير في نفس اتجاه الفيلم الرومانسي الشهير "تايتانيك"، من بطولة النجمين العالميين ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت.

حيث ظهر بطلا العمل النجمان التركيان فرح زينب عبد الله وكيفانش تاتليتوج الشهير بـ "مهند" في العالم العربي في مشهد مماثل لأشهر مشهد عاطفي جمع بين بطلي فيلم المخرج جيمس كاميرون "جاك دوسون" و"روز ديوت بوكاتر".

فرح زينب عبد الله و"مهند" يقلدان "تيتانيك" في "ليث ونورا"


وتدور أحداث مسلسل "ليث ونورا" ما بين روسيا وتركيا، وتحديدا في سنة 1920، عقب نهاية الحرب العالمية الأولى، وما تلاها من إعادة توزع لخارطة العالم وانتشار القوى العظمى في تلك المرحلة.

ومسلسل "ليث ونورا" أو Kurt Seyit ve Şura بالتركية بدأ عرضه الإثنين 31 مارس الماضي على شاشة MBC وMBC مصر، ويعرض 3 أيام في الأسبوع من الإثنين إلى الأربعاء.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"