بالصور: "الإثارة" تعود مجددا بين نجلاء بدر وأحمد زاهر

بالصور: "الإثارة" تعود مجددا بين نجلاء بدر وأحمد زاهر

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 10 أكتوبر 2013 - 16:25
الصور الجديدة نالت هي الأخرى انتقادات واسعة الصور الجديدة نالت هي الأخرى انتقادات واسعة
للمرة الثانية في أقل من شهر، انتشرت بعض الصور التي تجمع بين الفنان أحمد زاهر والفنانة نجلاء بدر، رغم الانتقادات الواسعة التي نالها الثنائي بسبب الصور السابقة.

وظهرت نجلاء مع زاهر بجلسة تصوير لمجلة "روتانا" السعودية، وتداول متابعين صورتين ظهرا بالمجلة، بالإضافة لصورة كبيرة وضعتها المجلة على صدر غلافها.

ربما تكون أقل إثارة، ولكنها لم تسلم من النقد



الصور الجديدة ربما تكون "أقل إثارة" من الصور السابقة للثنائي، ولكنها أيضا نالت العديد من الانتقادات من جانب الجمهور.

كان جدل كبير قد أثير بعدما انتشرت صورا مثيرة لنجلاء بدر مع أحمد زاهر، اتضح فيما بعد أنها جلسة تصوير إحدى المجلات، وهو ما نتج عنه شائعات كثيرة أبرزها طلاق أحمد زاهر وزوجته، وهو ما نفاه زاهر لاحقا. "التفاصيل"

كما اعتبرت زوجة أحمد زاهر في تصريحات صحفية أن الصور التي انتشرت لزوجها مع نجلاء بدر لا تعتبرها مثيرة، وانها مندهشة من ردود أفعال الجمهور. "التفاصيل"

مجلة "روتانا" وضعت الثنائي على غلافها



كما دافعت نجلاء بدر عما حدث، وقالت إن تلك الصور التقطت بموافقة زوجة زاهر". "التفاصيل"

أحمد زاهر ونجلاء شاركا سويا في بطولة مسلسل "حكاية حياة" الذي تم عرضه في رمضان 2013، بمشاركة غادة عبد الرازق وخالد سليم وروجينا وطارق لطفي، ومن إخراج محمد سامي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"