عرض برنامج Live من الـدوبلكس، فقرة ساخرة عن البرلمان المصري، بعدما انتشرت أخبار تفيد بأن هناك قنوات خاصة عرضت شراء حق بث البرلمان مقابل 100 مليون دولار.
واستشهدت "أبلة فاهيتا" بآراء عدد من الإعلاميين الذين سخروا بدورهم من الأمر، ومن بينهم الإعلامي خيري رمضان الذي قال "100 مليون دولار مقابل بث البرلمان! ما البرلمانات في كل حتة احنا عندنا أراجوزات ولا إيه"، وعلقت أبلة فاهيتا إن النواب ليسوا "أراجوزات" وإنما "برنسات" لأنهم تسببوا في هذا العرض المجزي، بخلاف الرعاة الذين سيتسابقوا للفوز بحق رعاية البرنامج، مثل مطاعم أم حسن، وتوقعت أنه إذا رعت "أم حسن" بث البرلمان سوف تكون صيغة الإعلان "هذا البرلمان يأتيكم برعاية أم حسن".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 15 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 19 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام