رفض المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم الهجوم الذي تعرّض له قضاة مصر، بعد الحكم ببراءة الرئيس الأسبق حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي ومعاونيه من قتل متظاهري ثورة يناير 2011، والتربح وإهدار المال العام.
ودعم شعبان الشهير بـ "شعبولا" القضاء المصري بأغنية جديدة انتهى من تسجيلها من كلمات الشاعر إسلام خليل، والتي أهداها إلى برنامج "العاشرة مساء" من تقديم وائل الإبراشي على قناة "دريم".
وفيما دافع شعبان عبد الرحيم من خلال الأغنية عن القضاء ورجاله، فشن هجوما على أفراد العائلة الحاكمة القطرية بعد هجومه على مصر وعلى الرئيس السيسي، حيث يقول: "أحسن قضاء هو قضائنا وده اللي غايظ أعدائنا، واللي اسمه فيصل آل جاسم ده عميل ونفسه يفرقنا، يا رب يا رحمن يا مجيد أنت الإله وإحنا اللي عبيد، وأنت الوحيد بس يا ربي عالم وعارف مين الشهيد".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعة واحدة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 6 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام