أكدت الممثلة سمية الخشاب أنها لم تكن راضية عن نفسها عندما كان جيدسها ممتلئا مثل "الدبدوبة" حسب وصفها، مؤكدة أن السبب كان الكورتيزون.
وقالت سمية في حوارها في برنامج "آن الأوان" الذي تقدمه هالة سرحان على قناة "المحور": "وجهي كان مثل الدبدوبة لكن غصب عني".
وأوضحت: "كان لدي مشكلة في ركبتي، وأتعاطى أدوية بها كورتيزون تسببت في زيادة وزني، فانتفخت مثل البالونة".
وقدمت سمية نصائحها للسيدات من أجل انقاص وزنهن، بعد أن نجحت في انقاص وزنها 18 كليوجراما، حيث قالت: "توقفت عن تناول الطعام".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 16 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 20 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام