وجهت الإعلامية ريهام سعيد التحية لوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، وذلك في حلقة الأربعاء من برنامجها الشهير "صبايا الخير".
وبينما كانت تتحدث الإعلامية عن الإنفلات الأمني وما ينتج عنه من جرائم، وجهت التحية للوزير الأسبق.
وقالت ريهام سعيد: "تحية جريئة، تحية من القلب لسيادة الوزير الأسبق حبيب العادلي".
وأضافت: "حتى يعود الأمان، وحتى تغلق الحدود، وحتى يتم منع السلاح من دخول البلاد، تحية لكل ضابط يسهر على أمن الوطن".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 17 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 21 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام