نفى رئيس نادي الطيران الكابتن وليد مراد تكريمه للفنانة فيفي عبده كأم مثالية مساء الأحد 16 مارس الجاري.
وأكد في اتصال هاتفي مع برنامج "آخر النهار" من تقديم خالد صلاح على قناة "النهار" أنه لم يتم تكريم أي أم في هذه الأمسية تعاطفا مع أحداث مسطرد.
وأشار أن من قام بتكريم فيفي عبده في الأمسية هو مسؤول العلاقات العامة في النادي.
وقال وليد مراد في مداخلته الهاتفية إن مسؤول العلاقات العامة في النادي هو من دعا فيفي عبده، وسلمها درع التكريم، مؤكدا أن إدارة النادي أصدرت تعليمات بعد إقامة الحفل وعدم تكريم أي شخص.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام