أبدى الإعلامي عمرو أديب استيائه الشديد خلال حلقة الأحد 27 أكتوبر من برنامجه "القاهرة اليوم"، معلنا أنه لا يهتم بمن يكون رئيسا للجمهورية أو بمجلس الشعب، بل يهتم فقط بأن يتعلم الناس كيف يصبحون آدميين بعد حياة الحيوانات المسيطرة على المجتمع المصري.
وأعلن أديب عن عدم اهتمامه بالنهضة أو المشروعات العملاقة مثل المحطة النووية بالضبعة وغيرها من المشاريع، بل كل أمانيه في الوقت الحالي هو كيفية الانتقال من مرحلة الحيوانات إلى مرحلة البشر، خاصة في مترو الأنفاق.
وانتقد أديب الزحام في المترو الذي يتسبب في تحرش الرجال بالنساء بشكل يومي لدرجة أن الأمر أصبح طبيعيا وتعاني منه كل فتيات مصر، حيث قال: "السيدات أصبح أيدي الرجال بداخلهم ولا أحد يحاول منع ذلك، اغتصاب جماعي وأصبح عاديا".
ولام أديب على الشعب المصري رفاهية الحديث حول حلقة باسم يوسف الأخيرة التي أثارت الجدل حول سخريته خلالها من قيادات الدولة ومؤسساتها، مشددا أن علي الشعب المصري الاهتمام أولا بأن يحيا مثل الآدميين قبل إذاعة الوقت في الجدل الذي لا يفيد.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 9 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام