وبعد انتهاء محمد عساف من غناء " لنا الله" سألته أحلام: "لو ربحت السيارة ما المكان الذي ستذهب إليه .. ستذهب إلى مركز لتعلم القيادة."
وتابعت: " انا ذهبت مدرسة محمد عبده، وأنا أول مطربة عربية خليجية تأخذ لحنين من محمد عبده أنا... أنت اليوم حصلت على رخصة القيادة، يسعد فلسطين التي أنجبتك "
واتفق راغب علامة على رأي أحلام قائلا: " أؤيد كل كلمة قالتها أحلام اليوم، أنت مطرب أصيل وعربك رائعة، ولابد أن يكون شخص لديه مقدرة محمد عبده ليغني هذه الأغنية. "
أما نانسي فاعتبرته ناجحا بالاختبارات دون أن يختبر، حيث قالت: أعتبر "Arab Idol" امتحان، ولدينا بلبنان طلبة يتم إعفائهم من الامتحان وينجحون دون الحاجو لخوضها، انت اليوم معفي من امتحان "Arab Idol".
وقال له الشافعي: "أحب فيك ثقتك بنفسك وانت على المسرح، أنت شرف للوطن العربي كله، انتهى الكلام."
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 15 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام