عبد الله عمرو دياب يشرح اسم فرقته الموسيقية

الإثنين 24-02-2020 23:44 1869 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال عبد الله، ابن الفنان عمرو دياب، إنه أمضى في العاصمة البريطانية لندن الأعوام الثمانية الماضية، ولهذا لم يكن شاهدا على تجربة والده الفنية، لكنه يذكر حفلاته الكثيرة في مصر، التي شاهدها في صغره.

وتحدث عبد الله دياب، في مقابلة مع برنامج MBCTrending، عن علاقة إقامته في لندن برغبته في تقديم الموسيقى الخاصة به، وهو ما حدث من خلال فريق Koteri، مع اثنين من زملائه: جوردان، ودينار، الذي كشف أنه لم يكن مرحبا في البداية بالعمل مع عبد الله، لكنهما تفاهما فيما بعد.

وشرح عبد الله أن اسم الفرقة يعني الأشخاص الذين لديهم خلفيات مختلفة، لكن يوجد ما يربط بينهم، وهو في هذه الحالة الموسيقى، وعبر عن سعادته الكبيرة بنجاح أغنية الفريق Riot، وتمكنها بعد أقل من 24 ساعة من إطلاقها من حجز مكانها ضمن قائمة Hiphop، أكبر قائمة للأغاني في المملكة المتحدة.

وأكد الفريق أن تقديم الحفلات الموسيقية المباشرة على قمة أولوياته، فمن خلالها سيقدمون أنفسهم للعالم، وأعربوا عن أملهم في تقديم حفل ضخم يشارك به نجوم مثل Billie Eilish و Future.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"