ختم النمر.. أول مواجهة بين عمر ويوسف في أسوان

الأربعاء 19-02-2020 15:35 699 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "ختم النمر"عبر شاشتي ON Drama وON E.

تتحدث نور مع صلاح النمر وتلومه لأنه سمح لبدران ويوسف بالوصول إليها داخل منزله ومضايقتها، رغم أنها ضيفته وفي حمايته، لكن صلاح ينفي ضيافته لها ويؤكد أنها في ضيافة ابنهما عمر وأنه لا يستطيع منع زوجها وابنها من مقابلتها.

كما يعبر صلاح عن استيائه مما قالته نور سابقا لعمر عن كونه تاجر أثار، وهو ما هز صورته في نظر ابنه، لكن نور ترى أنها كانت تدافع عن نفسها وأنها كانت تتحدث عن ماضيه وليس حاضره وهي الحقيقة التي لا يمكنه إنكارها.

في الجانب الآخر يذهب يوسف إلى الفندق لمقابلة عمر ومريم ويعبر عن آسفه تجاه سوء ظنه تجاه نوايا عمر، ويطلب منه السماح له بالانتقال للأقامة في فندقه مع والده.

مسلسل "ختم النمر" من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، ميرهان حسين، نسرين طافش، إسلام جمال، رشدي الشامي، جميل برسوم، تميم عبده، إبراهيم فرح، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، عفاف شعيب، وفاء سالم، حنان سليمان وحسنة سليم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"