تعليق حذر من أحمد إبراهيم على انفصال أصالة وطارق العريان

الأحد 09-02-2020 23:31 30182 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أدلى الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بتصريح حذر حول انفصال الفنانة أصالة والمخرج طارق العريان، وذلك خلال مقابلة مع برنامج "Et بالعربي".

وألمح أحمد إبراهيم إلى أن خبرته واحترافيته كموزع مكنته من بدء واستكمال العمل على أغنية "جابوا سيرته" لأصالة، رغم أي تصريحات قد تكون أصالة قد أدلت بها، على خلفية زواجه من الفنانة أنغام، وسلم الأغنية بعد ظهور تلك التصريحات، وحققت نجاحا كبيرا.

وعن انفصال أصالة وطارق العريان، قال أحمد إبراهيم إنه لا علم لديه بحدوث الانفصال فعلا، وليس عنده معلومة مؤكدة عن الموضوع لأنه لم يتابعه، لكنه يحاول دائما أن يكون حذرا فيما يقول، فلا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل، ومن سينفصل عن من، ومن سيعود لمن بعد الانفصال، وسيأتي وقت تجمع الجميع صورة واحدة في الدنيا الصغيرة.

وعما إذا كانت الفنانة سميرة سعيد قد أبدت رغبتها في محاولة حل الخلافات بين مجموعة من الفنانين خلال دعوة على العشاء في بيتها، قال أحمد إبراهيم إن اتصالات حدثت بالفعل بينهما حول الفكرة، وهو يعرف حسن نيتها ورغبتها في تقريب وجهات النظر، وأيضا لا توجد مشكلة من ناحيته تجاه أي شخص.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"