"عيونهم حلوين"..أسماء أبو اليزيد عن المتغزلين في جمالها بعد "الممر"

الخميس 10-10-2019 02:51 9135 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قالت الفنانة أسماء أبو اليزيد إنها تشرفت بالمشاركة في عمل عظيم مثل فيلم "الممر"، مع كل أبطاله ونجومه، ومع المخرج شريف عرفة.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" على قناة ON E، عبرت أسماء أبو اليزيد عن سعادتها بردود الأفعال المبهرة بعد عرض الفيلم، وقالت إن دورها كان صغيرا، وبالتالي لم تتعب كثيرا في التصوير في الصحراء والجبل، لكنها كانت تتمنى أن تتعب أكثر.

وعن تمكن شريف عرفة من خلق قصة حب بين "فرحة"، الشخصية التي جسدتها، و"هلال"، وجسده محمد فراج، دون الخروج عن سياق المعارك والبطولات، قالت أسماء أبو اليزيد إن قصة حبهما نابعة في الأساس من حب الوطن، فـ"هلال" شاب صعيدي يحب بلده جدا، ويتسم بالجدية، و"فرحة" بنت الصحراء، وتتصف شخصيتها أيضا بالجدية، وهي كذلك تحب أرضها جدا.

وردا على سؤال حول أعمالها في الفترة المقبلة، أوضحت أسماء أبو اليزيد أنها تشارك في مسلسل "الآنسة فرح"، إلى جانب فيلم من المنتظر أن يعلن عنه قريبا.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"