ماجد المصري: هكذا كان رد فعل زوجتي على شارب "بحر"

الخميس 12-09-2019 00:51 2889 مشاهدة

كتب – محمد سليم

استضاف الإعلامي خالد أبو بكر في حلقة الأربعاء من برنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة الفنان ماجد المصري، في حوار حول مسلسله الأحدث "بحر"، الذي يعرض حاليا على شاشة الحياة.

ماجد المصري وجه خلال الحلقة التحية لزوجته رانيا، لما لدعمها المتواصل له من أثر كبير على نجاحه، وإتاحة الفرصة له لكي يركز في عمله.

وكشف ماجد المصري عن أن الشارب الذي تظهر به شخصية "بحر" في المسلسل كان اقتراحا من الماكيير الخاص به، وقال إن زوجته استغربت الشارب عندما رأته أول مرة، وبعد ستة أشهر من إطلاقه الشارب من أجل الدور، صورت فيديو تدعو فيه الجميع لتهنئتها، احتفالا بقيام ماجد المصري بحلق الشارب.

ويشار إلى أن مسلسل "بحر" من إنتاج شركة "سينرجي"، ويشارك في بطولته محمد دياب، وثراء جبيل، وميرنا نور الدين، ومريهان مجدي (كوكي)، وفوزية محمد، ومحمد علي رزق، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكي، ونورهان، ومنة عرفة.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"