FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 4 مايو، 2019 | آخر تحديث: السبت، 4 مايو، 2019
شيرين وسالم الهندي

أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، عن تعاقدها مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، على إنتاج ألبومين غنائيين، وعدد من الفيديو كليب، والتعاون في مجموعة أخرى من الأعمال الفنية.

نشر الحساب الرسمي لشركة الإنتاج السعودية صورة تجمع الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة مع الفنانة شيرين وعلقت عليها: سالم الهندي يتعاقد مع نجمة الغناء المصري لأنتاج اسطوانتين غنائيتين.



وعنونت الشركة خبر تعاقدها مع شيرين بـ: "عودة الابنة الأصيلة لأسرتها الفنية".

وأكملت: تتوالى مفاجآت هرم شركات الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" في السوق المصرية هذه الفترة على صعيد الغناء، مع نجوم "هوليود الشرق" و"أم الدنيا" مصر، حيث التقى في القاهرة الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات" مع نجمة الغناء المصري الراقية والأصيلة شيرين عبد الوهاب.

وأضافت: لأن الطرفان تجمعهما علاقة مودة واحترام وتقدير، هذا إضافة إلى تعاونات ونجاحات سابقة وراهنة، وتطلعات وأمنيات قادمة، أسفر اللقاء الذي سبقته اجتماعات عدة، أن أبرم الطرفان "روتانا" وشيرين اتفاقية تعاقد .

ويتضمن العقد المبرم بين "روتانا" وشيرين عبد الوهاب إنتاج أسطوانتين غنائيتين، وعدد من الفيديو كليبت، والحفلات الغنائية.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب سبق لها التعاون مع شركة "روتانا"، وانتهت العلاقة وقتها بشيء من التوتر، وانتقدت شيرين سياسة الشركة في عدد من وسائل الإعلام.

اقرأ أيضا:

هل تستعيد "روتانا" الهيمنة على عالم الموسيقى من جديد؟

تامر حسني يتعاقد مع روتانا مجددا.. دويتو عالمي قريبا

عودة روتانا- مفاوضات مع كبار نجوم الغناء المصري.. أبرزهم عمرو دياب وتامر وحماقي وشيرين