رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 3 مايو، 2019 | آخر تحديث:
رامز جلال والملصق الدعائي للعبة PUBG

مشاهد كثيرة كشف عنها الإعلان الأول لبرنامج "رامز في الشلال"، ومنها ظهور الفنان رامز جلال متنكرا في بدلة "الشجرة" التي يرتديها المقاتلين في لعبة PUBG، التي انتشرت وحققت شهرة كبيرة بين الشباب.

وفاجأ رامز جلال مشاهدي برنامجه وهو يخرج من وسط الأشجار بالأدغال متخفيا في بدلة "الشجرة" أثناء تقديمه لإعلان برنامجه "رامز في الشلال"، وهي نفس البدلة التي يستخدمها المقاتلين في لعبة PUBG للتخفي من الأعداء.

وظهر رامز جلال خلال إعلان برنامجه "رامز في الشلال" وهو يفاجئ ضحاياه من النجوم وسط الغابة متنكرا في غوريلا، وذلك بعدما يواجهون مصيرا مرعبا في مياه الشلال ليجدونه في انتظارهم قبل أن يكشف لهم عن حقيقته ويضربونه.


ومن ضحايا مقلب رامز جلال الذين ظهروا خلال اعلان "رامز في الشلال" كل من أحمد رزق وفيفي عبده، والممثل أحمد فتحي، ولاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وشهيرة، وسلوى خطاب، وندى بسيوني.

ﯾبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه!

يشار إلى أن رامز جلال قدم في شهر رمضان الماضي برنامج المقالب "رامز تحت الصفر".

اقرأ أيضا

بالفيديو- "MBC مصر" تفاجئ مشاهديها بالكشف عن إعلان "رامز في الشلال"

بالفيديو- هكذا رد رامز جلال على منتقديه بعدم تقديمه جديد في برامج المقالب