بالفيديو- "MBC مصر" تفاجئ مشاهديها بالكشف عن إعلان "رامز في الشلال"

بالفيديو- "MBC مصر" تفاجئ مشاهديها بالكشف عن إعلان "رامز في الشلال"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 3 مايو 2019 - 20:56 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 مايو 2019 - 21:29
رامز في الشلال رامز في الشلال
فاجأت قناة MBC مصر، مشاهديها بالكشف عن إعلان برنامج المقالب "رامز في الشلال" لرامز جلال، وذلك اثناء الفواصل الاعلانية اثناء عرض "مسرح مصر" بعنوان "ورينا القوة".

وظهر رامز جلال خلال اعلان برنامجه "رامز في الشلال" وهو يفاجئ ضحايا من النجوم وسط الغابة متنكرا في غوريلا، وذلك بعدما يواجهون مصيرا مرعبا في مياه الشلال ليجدونه في انتظارهم قبل أن يكشف لهم عن حقيقته ويضربونه.

ومن ضحايا مقلب رامز جلال الذين ظهروا خلال اعلان "رامز في الشلال" كل من أحمد رزق وفيفي عبده، والممثل أحمد فتحي، ولاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وشهيرة، وسلوى خطاب، وندى بسيوني.



ﯾبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه!

وكما انفرد FilFan.com منذ فترة، يظهر رامز جلال بشكل جديد إذ صبغ شعره باللون الأبيض وأطلق لحية خفيفة.

خاص- هكذا يظهر رامز جلال في برنامج مقالب جديد لرمضان 2019


يشار إلى أن رامز جلال قدم في شهر رمضان الماضي برنامج المقالب "رامز تحت الصفر".

اقرأ أيضا

قائمة ضحايا رامز جلال من المشاهير في "رامز في الشلال".. مفاجأت ونجوم للمرة الأولى

4 أسباب وراء اتهام رامز جلال بالفبركة

رحيم ترك

5/3/2019 9:29:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"