أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
توم وجيري

تجري شركة Warner Bros. مفاوضات حاليًا للاستعانة بالممثلة كلوي جرايس موريتز في بطولة النسخة الحية من مسلسل وفيلم الرسوم المتحركة Tom and Jerry.

تيم ستوري من المقرر أن يتولى إخراج الفيلم وإنتاجه بصحبة شارلا سامبتر بريدجيت، بينما الكتابة لم يحدد بعد من سيتولاها إلا أن هناك شائعات حول اشتراك كاتي سيلبيرمان، وأبريل بروسر، وكيفين كوستيلو في السيناريو معًا، حسبما ذكر موقع Collider.

سيتضمن الفيلم رسوم متحركة لشخصيات القطة "توم"، والفأر "جيري" الذان سيبقا صامتان طوال الفيلم مثلما ظهرا في الرسوم المتحركة القديمة.

من المخطط أن تلعب كلوي شخصية "كايلا"، موظفة في فندق أنيق يقيم فيه "جيري" ويهدد بتدمير حفل زفاف يقام به، بينما يحاول "توم" إيقافه ويفشل في ذلك. ولكن يتحد كلاهما ضد مدير "كايلا" الذي يريد التخلص منهما.

وإلى جانب، Tom and Jerry، تستعد شركة Warner Animation Group لإطلاق أفلام أخرى تجمع بين الشخصيات الحقيقية والرسوم المتحركة من ضمنها Space Jam 2 من إنتاج ريان كوجلر وليبرون جيمس، الذي سيظهر مع الأرنب "باجس باني".

انشغلت موريتز في الأعوام الماضية بالتمثيل في أفلام مستقلة مثل The Miseducation of Cameron Post الذي فاز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان صاندانس، وتستعد حاليًا لإطلاق فيلم الرسوم المتحركة The Addams Family الذي تؤدي فيه صوت "وينيسداي".

اقرأ أيضًا:

بالفيديو- هذا ما فعلته كلوي موريتز بهدية عدوتها كيم كارداشيان

كلوي موريتز: الأفلام شوهت جسدي.. وهذا الممثل جعلني أبكي