بالفيديو- هذا ما فعلته كلوي موريتز بهدية عدوتها كيم كارداشيان

بالفيديو- هذا ما فعلته كلوي موريتز بهدية عدوتها كيم كارداشيان

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 20:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 21:12
كيم كاردشيان وكلوي موريتز كيم كاردشيان وكلوي موريتز
يبدو أن هدية نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان لـ كلوي موريتز في عيد الحب أتت بنتائج عكسية.

بدأ الأمر بإطلاق نجمة تليفزيون الواقع أحدث منتجاتها التجميلية وهي عبارة عن ثلاثة عطور جديدة تحمل أسماء BAE و Ride or Die و BFF، وفي يوم عيد الحب قررت كاردشيان أن تتخذ خطوة مفاجئة احتفالا بتلك المناسبة وهي إرسال زجاجات من عطورها الجديدة إلى كارهيها من المشاهير.

وأثبتت كاردشيان التي تبلغ من العمر 37 عاما أنها لا تخشى تسمية كارهيها من المشاهير وتضمنت القائمة عدة أشخاص ممن كانوا على خلاف مع نجمة تليفزيون الواقع أو مع زوجها مغني الراب كاني ويست أو من عبروا عن كراهيتهم لها ولبرنامجها الشهير 'Keeping Up With the Kardashians مثل الممثلة الأمريكية كلوي جريس موريتز وغيرها من أعدائها المشاهير.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج Watch What Happens Live، تلقت الممثلة الشابة سؤالا عما فعلته بهدية كاردشيان لها في عيد الحب.

ليتضح أنها لم تفتح الهدية قط بل تم التعامل مع الأمر من قبل وكيل أعمالها وتقول بطلة Kick-Ass: لم أتلقى الهدية قط، لقد تلقاها مدير أعمالي لم أفتحها ولم أرها، بل شاهدت مقطع فيديو للهدية وقال لي لقد أرسلت كيم هذه لذا سنحتفظ بها فقلت حسنا. شكرا".



ويعود العداء بين الثنائي للعام 2016، عندما قررت كلوي موريتز أن تهاجم كيم كارديشان عبر Twitter بعد نشر الأخيرة لصورة Selfie عارية لها، بحجة أنها أصبحت أما الآن ولا يصح أن تنشر لنفسها مثل هذه الصور العارية، لتغضب كيم كارديشان بشدة من كلوي، وترد عليها بصورة أجرأ وأكثر حدة.

اقرأ أيضا

كيم كاردشيان تعلق على صورتها بالبكيني: أنا خجولة للغاية

تايلور سويفت تسخر من كيم كاردشيان على المسرح

comments powered by Disqus

مروة لبيب

7/31/2018 9:12:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"