مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
كيت هارينجتون

التقى كيت هارينتجتون وروز ليزلي ووقعا في الحب خلال تصوير مسلسل Game of Thrones قبل أن يعلنا زواجهما رسميا في حفل أسطوري عام 2018.

وخلال حواره مع مجلة People، كشف الممثل الشهير بدور "جون سنو" عن واحدة من أكثر اللحظات المفضلة له في جميع المواسم وكانت المفاجأة عندما أشار هارينجتون إلى أن موت زوجته المأساوي بين ذراعيه خلال معركة Hardhome مع استمرار المعركة حولهما هي أكثر اللحظات المفضلة بالنسبة له.

" لقد أحببت موتها.. أنا أعلم يبدو الأمر غريبا، لكنها أتقنت هذا المشهد إلى جانب أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام التصوير البطيء في المسلسل .. أعتقد أنها لحظة جميلة خاصة وأن المعركة محتدمة في خلفية هذا المشهد، بالتأكيد واحدة من اللقطات الرائعة".

بدأت العلاقة الرومانسية بين كيت هارينجتون وروز ليزلي في عام 2012 عندما التقى الثنائي أثناء تصوير مشاهد شخصياتهم "جون سنو" و "إيجريت" كعشاق على الشاشة.

وخلال مقابلته مع مجلة Vogue عام 2016 تحدث هارينتجتون عن بداية علاقتهما الرومانسية، وكشف أنه وقع في حب ليزلي عندما كانا يصوران بعض مشاهد المسلسل في أيسلندا.

وفي سبتمبر أعلن الثنائي كيت هارينتجتون وروز ليزلي خطبتهما بعد مرور نحو 5 سنوات على علاقتهما، تزوج الثنائي في حفل أسطوري بقلعة والد ليزلي في اسكتلندا بحضور نجوم Game of Thrones إيميليا كلارك وبيتر دينكلاج وصوفي تيرنر في يونيو عام 2018.

اقرأ أيضا
كيت هارينجتون يكشف عن ارتدائه كعب عال أثناء تصوير Game of Thrones !

قبل عرض الموسم الأخير.. كيف بدأت علاقة كيت هارينجتون وروز ليزلي وسط أجواء Game of Thrones؟