رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
صلاح عبد الله

سخر الفنان صلاح عبد الله من فريقه الزمالك بعدما هبط إلى المركز الثالث بترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد فوز الأهلي على المصري، يوم الخميس 25 أبريل، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

نشر صلاح عبد الله صورة ساخرة "كوميكس" من أحد أعماله الفنية تتحدث عن عدم حصول الزمالك على الدوري، والتي تلقاها من جماهير الأهلي بعد صعود النادي الأحمر للمركز الثاني، واستقبل مزاحهم بصدر رحب.

وأكد صلاح عبد الله، انه سيسخر بنفسه من هبوط فريقه وليس لديه مشكلة، وأن ما يحزنه فقط هو أن الأهلي احتل المركز المفضل لهم.


على جانب أخر يشارك الممثل صلاح عبد الله في مسلسل "فكرة بمليون جنية" بطولة علي ربيع، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال صلاح عبد الله إنه يجسد شخصية "مصباح"، متزوج من "ميرفت" وتقدم دورها صابرين ولديهما أسره تتكون من الشاب "علاء" والذي يجسده بطل العمل علي ربيع، وفتاة اسمها "شيماء" وتلعب دورها سهر الصايغ، فضلا عن طفل صغير متعدد المواهب غنائيا وتمثيليا أسمه "أحمد".
وأوضح صلاح عبد الله أن مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية "علاء" أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الامر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" بطولة علي ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قوره، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "المتحدين" للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا

كلاكيت تاني مرة.. صلاح عبد الله والد علي ربيع في "فكرة بمليون جنيه"

مشاهير الفن يساندون شريف مدكور بعد إصابته بورم القولون..نصيحة ريهام سعيد وحزن صلاح عبد الله