مشاهير الفن يساندون شريف مدكور بعد إصابته بورم القولون..نصيحة ريهام سعيد وحزن صلاح عبد الله

مشاهير الفن يساندون شريف مدكور بعد إصابته بورم القولون..نصيحة ريهام سعيد وحزن صلاح عبد الله

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 25 أبريل 2019 - 21:59 | آخر تحديث: الخميس ، 25 أبريل 2019 - 23:44
صلاح عبد الله وشريف مدكور وريهام سعيد ونشوى مصطفى وأحمد فلوكس صلاح عبد الله وشريف مدكور وريهام سعيد ونشوى مصطفى وأحمد فلوكس
يمر مقدم البرامج شريف مدكور بأزمة صحية، حيث أعلن عن إصابته بورم في القولون، ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية في الأسبوع الأول من رمضان.

حرص بعض الفنانين على دعم ومؤازرة شريف مدكور في أزمته الصحية، فضلا عن تمنياتهم له بالشفاء العاجل، وهو ما نستعرضه في السطور التالية:

نشر الفنان أحمد فلوكس صورة شريف مدكور وهو داخل المستشفى، وتمنى له الشفاء العاجل، وطالب متابعيه بالدعاء له.



ووجهت ريهام سعيد رسالة لشريف مدكور، قالت خلالها انها تحبه وتحترمه.

كما وجهت له نصيحة أيضا بأن السرطان مرض خبيث ولكن بسيط أيضا، ويستطيع التغلب عليه.

ريهام سعيد

نشر صلاح عبد الله صورة شريف مدكور عبر حسابه على Instagram، وأكد انه لم يراه سوى من خلال برنامجه "شارع شريف" وكان سعيدا بما يقدمه.

وتابع عبد الله انه حزين بشدة بعدما علم بحالته الصحية، ولكن ما هون عليه الأمر هو كمية الحب والدعم الذي شاهده من الكثيرين لشريف مدكور.

صلاح عبد الله

وحرصت نشوى مصطفى على دعم شريف مدكور في أزمته الصحية، وأكدت له أنه سيتمكن من الشفاء قريبا، وتنتظر دعوته لها على الفطار والسحور في رمضان لتعوض دعوة العشاء التي لم تستطع أن تحضرها بسبب خطوبة ابنتها.

وأَضافت نشوى أن شريف مدكور، دعمها وساندها في أزمتها بالماضي، رغم أنه وقتها لم تكن تجمعهما صداقة.



كما تمنت منة فضالي الشفاء لشريف مدكور، ووصفته بانه إنسان متصالح مع نفسه، وكل من يعرفه يكون فخورا بصداقته.

منة فضالي

ووجهت هنا شيحة رسالة لشريف مدكور في أزمته الصحية وكتبت عبر حسابها على Instagram، "أنت راجل خلوق وطيب والناس بتحبك وقلبك ابيض، ان شاء الله تقوم بالسلامة"

هنا شيحة

وكان شريف مدكور أكد إصابته بورم بسيط في القاولون، مطمئنا جمهوره على صحته ومؤكدا أنه سيعود إلى عمله هذه الأيام ليطل على محبيه عبر برنامجه "4 شارع شريف".

قال شريف في مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام" مع الإعلامي عمرو عبد الحميد عبر قناة TeN، إنه سيخضع لعملية جراحية أول أسبوع في رمضان.

ووجه شرف مدكور رسالة لجمهوره ليشكرهم قائلا إنه تلقى آلاف الرسائل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي للإطمئنان عليه، كما وجه شكره للممرضة التي رافقته خلال تواجده في المستشفى لاهتمامها به ورعايتها له.



يذكر أن شريف مدكور يقدم برنامج "4 شارع شريف"، عبر قناة "الحياة".

اقرأ أيضا

منة فضالي لشريف مدكور: سلامتك مليون سلامة يا شيشو

شريف مدكور: "حب الناس نساني المرض"

رحيم ترك

4/25/2019 11:44:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"