مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
Avengers: Endgame وGame of Thrones

ما هو الشيء المشترك بين محاربي ويستروس في Game of Thrones وأقوياء الأرض في Avengers: Endgame؟

كلا الجيشان يتباهيان بأبطالهما البارزين الذين يحملون اسم "ستارك"، من ناحية أخرى تقف خاتمة عالم Marvel السينمائي ونهاية دراما HBO على حافة الرهانات العالمية وكلاهما على وشك تحمل خسائر كبرى ومؤلمة.. ويستعدان لتوديع شخصيات جمهورهما المفضلة.

مع اقتراب Game of Thrones من منتصف موسمها الأخير يستعد "جون سنو" و "دينيريس تارجاريان" وحلفاؤهم لمعركة الموتى السائرين "وايت ووكرز" على مشارف وينترفيل تلك المواجهة التي بدأت لأول مرة في الظهور في أولى حلقات السلسلة عام 2011، وتشهد حلقة الـ28 من أبريل الجاري أضخم سلسلة أحداث في تاريخ الدراما الفائزة بجائزة إيمي، وفقا لما ذكره موقع Hollywoodreporter.

أما فيما يتعلق بـ Marvel فإن أبطال رحلتها الختامية في Avengers: Endgame سيظهرون على الشاشة في الـ26 من أبريل مثل "آيرن مان" و "كابتن أمريكا" مع آخرين في مواجهة "ثانوس"، بعد هزيمتهم الوحشية العام الماضي.

في كلا الحالتين ربما نكون على وشك رؤية حمام دماء لم يسبق له مثل من قبل في آن واحد.. تخيل لو تزامن الزفاف الدموي مع محو "ثانوس" لنصف البشرية ..هكذا سيصبح الحال.

من سيعيش؟ من سيموت؟ أسئلة تشغل عشاق التتمتين الآن، ولكن التوقعات مختلفة لكل قصة، رغم أن Game of Thrones على أبواب معركته الملحمية إلا أنه لا يزال هناك 3 حلقات متبقية في أعقاب حرب وينترفيل، الشخصيات الرئيسية على وشك أن تموت ولكن ليس جميعها، بعض الأشخاص يتوقعون وفاة "جون سنو" و"دينيريس تارجاريان" في هذه المعركة، "تيريون لانيستر" ليس محاربا قويا وربما يكون مصيره مثل "سانسا ستارك" أو شقيقه الأكبر "جيمي لانيستر" الذي ربما لن ينجو من المعركة.

على الجانب الآخر يتوقع كثيرون شخصيات أخرى قد تكون أقرب للموت بناءا على تطور قصصهم مثل "بريان تارث" التي أصبحت فارس الممالك السبع مؤخرا ربما يكون هذا إعدادا مثاليا للقاء مصيرها المشؤوم لاحقا.

الشخصية الأخرى هي "ثيون جريجوي" شخصية رئيسية منذ الحلقة الأولى وعاد الآن بعد أن تحرر من ماضيه الجبان ووضع نفسه على خط النار أمام ملك الليل، وشخصيات أخرى ستلقى مصيرا مشابها وفقا لقصتهم في المسلسل مثل قائد الأنساليد "جراي وورم" ولورد "فاريس" و"بران ستارك"، جميعها شخصيات من الصعب وداعها على جمهور السلسلة.

أما فيما يتعلق بعالم Marvel السينمائي وعشاقه فإنهم يتوقعون أيضا وداع الشخصيات الأكثر شهرة في هذا العالم، ومن المحتمل أن تفقد سلسلة Avengers واحدا على الأقل من أبطالها المؤسسين لها خلال Endgame.. وواحدة من الوفيات التي كان من الصعب تخيلها في الماضي هي وفاة "توني ستارك" و"ستيف روجرز" ولكن لحسن الحظ فإن الموت ليس من سمات عالم Marvel حيث من المحتمل أن يعود ضحايا "ثانوس" قبل نهاية Endgame.

اقرأ أيضا
مارك روفالو يعترف: تسلمت نسخة مزيفة من سيناريو Avengers: Endgame بأوامر المخرجين

بالصور- سكارليت جوهانسون وبري لارسون يجردان "ثانوس" من أحجاره في عرض Avengers: Endgame