مارك روفالو يعترف: تسلمت نسخة مزيفة من سيناريو Avengers: Endgame بأوامر المخرجين

مارك روفالو يعترف: تسلمت نسخة مزيفة من سيناريو Avengers: Endgame بأوامر المخرجين

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 أبريل 2019 - 22:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 أبريل 2019 - 22:27
مارك روفالو مارك روفالو
انضم الممثل مارك روفالو إلى زميله توم هولاند باعتبارهما من المنتقمون الأقل حظا في الفيلم المنتظر Avengers: Endgame.

مثلما لم يحصل توم هولاند الذي يجسد "سبايدر مان" على سيناريو الفيلم كاملا كي لا يكشف بالخطأ عن الأحداث كما حدث من قبل، لم يتسنى لمارك روفالو أن يعرف الكثير عن الفيلم المنتظر للسبب نفسه.

خلال حضوره العرض الخاص لفيلم Avengers: Endgame في لوس أنجلوس اعترف الممثل الأمريكي بأن مخرجا الفيلم جو وأنتوني روسو لم يكشفا الكثير حيث كان محظورا عليه معرفة الكثير عن الملحمة المنتظرة ووصل الأمر إلى حد إرسال نسخة مقتطعة من الفيلم قائلا: لقد حصلت على السيناريو ولكنه كان زائفا، كان هناك مشاهد اعتقدت أننا سنصورها وذلك لم يحدث قط".

واعترف الأخوان روسو بأنهما يقومان بذلك لصالح الممثلين نظرا لأنه من الصعب الاحتفاظ بالأسرار أو أن تبقي فمك مغلقا.. ، لأننا قضينا العامين الماضيين في هذا الأمر لذا يصبح من الصعب عليك عدم الحديث عما تفعله طوال الوقت، إنها أشبه بالرحمة التي نقدمها لهم بعدم إعطائهم الكثير من المعلومات".

جدير بالذكر أن مارك روفالو صاحب الـ50 عامًا، قد كشف بالخطأ في وقت سابق، عن نهاية فيلم Avengers: Infinity War، خلال أحد اللقاءات المصورة، قائلا: "كما هو الحال في كل أفلام شركة Marvel، لا ينتهي الأمر بشكل جيد بالنسبة للأبطال الخارقين.. انتظر لرؤية الفيلم؛ فالجميع يموتون".

ومن المقرر أن يطرح Avengers: Endgame يوم 26 فبراير بدور العرض العالمية.

اقرأ أيضا
بالصور- سكارليت جوهانسون وبري لارسون يجردان "ثانوس" من أحجاره في عرض Avengers: Endgame

ردود الفعل الأولية على Avengers: Endgame.. تحفة سينمائية تخالف التوقعات وبكاء في صالة العرض

كلمات متعلقة avengers endgame

مروة لبيب

4/23/2019 10:27:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"