رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 22 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
علي ربيع وياسمين عبد العزيز وناهد السباعي وغادة عادل

شهدت الفترة الأخيرة العديد من حالات الطلاق داخل الوسط الفني، والتي كان آخرها نجم "مسرح مصر" علي ربيع وزوجته ندى محمود والتي أكدت طرده لها من منزلهما هي وابنته.

واختلفت ردود الفعل بين الفنانين عقب وقوع الطلاق وإعلانه، وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية:

علي ربيع يطرد زوجته عقب الطلاق

تبدأ القائمة بنجم "مسرح مصر" علي ربيع، والذي كان أخر حالة طلاق شهدها الوسط الفني خلال الأيام الماضية، بعد زواج دام أكثر من 3 سنوات.

جاء رد فعل ندى محمود زوجة علي ربيع على طلاقهما، من خلال كلمات كتبتها عبر حسابها على Instagram، ""أمك ثم أمك ثم امك وان قالتلك طلق مراتك و اطردها من بيتها هى و بنتك متترددش يا قلب امك شكرًا انا وبنتك خصيمك يوم القيامه".

وبعد أقل من 24 ساعة من إعلان الطلاق حذفت زوجة علي ربيع جميع صورهم كما ألغت متابعته عبر حسابه على Instagram.

وجاء رد فعل علي في أول ظهور له بعد الطلاق من خلال مقطع فيديو نشر على Instagram، بتجاهل الأمر تماما، وظهر فيه دون أن يتحدث بكلمة، وهو بكواليس تصوير مسلسله وكان بجانبه الطفل أحمد السيسي، والذي غني لمسلسله "فكرة بمليون جنية".كما ألغى خاصية التعليقات لتجنب أسئلة جمهوره حول الطلاق.

بالفيديو- أول ظهور لعلي ربيع بعد طلاقه لزوجته..هكذا تجاهل الرد

أحمد سعد وسمية الخشاب يطرحان الأغنيات الحزينة قبل اعلان الطلاق

ألمحت سمية الخشاب عقب طلاقها من أحمد سعد إلى إساءة معاملتها وتعديه عليها بالضرب، وكان رد فعلها على الطريقة الجديد التي أصبحت موضه بين الفنانات عقب الانفصال وهو ارتدائها فستان باللون الأصفر، من خلال بعض الصور التي نشرتها عبر حسابها على Instagram، ولكنها لم تحذف الصور الرومانسية التي جمعت بينهما في العديد من المناسبات.

أما أحمد سعد، فضل الصمت وعدم الحديث عن أسباب الطلاق، واكتفى بالتعليق أن الناس يمكنها التمييز جيدا بين من تحدث في هذا التوقيت تحديدا، ولماذا الإعلان عن هذه الأشياء السيئة الآن بعد الانفصال؟ لماذا لم تتحدث عنها أثناء تواجدنا معاً ... والأخبار التي تحمل أهدافا معينة لا أرد عليها.

وكانت سمية الخشاب طرحت أغنية "بتستقوى"، قبل أيام قليلة من إعلان طلاقهما، والتي رصدت فيها معاناة بعض الزوجات مع أزواجهم وتعرضهن للضرب، كما طرح أحمد سعد هو الأخر بدور أغنية حزينة عن الانفصال وتحمل عنوان "مالكشي مكان" قبل 3 شهور من الطلاق، بسؤاله لمن يقدم هذه الأغنية، قال: "لأي أحد لم يفهمني جيدا، لأي أحد يتحدث عني حديث كاذب، لأي أحد يحاول الطعن فيّ، وأسوا ما يمكن أن يحدث له ألا يصبح له مكانا في حياتي".

بالفيديو- سمية الخشاب: الطلاق رزق ومحبيني عادوا لي بعده

ياسمين عبد العزيز تلجأ للعمرة بعد الطلاق

خرجت ياسمين عبد العزيز في نوفمبر 2018، دون مقدمات لتفاجيء جمهورها بإعلانها الطلاق من محمد حلاوة، وبعدها بأيام قليلة اتجهت إلى المملكة العربية السعودية لتؤدي مناسك العمرة وتبدأ حياة جديدة.

ورغم أن الطلاق كان وقع قبل أشهر من الكشف عنه، إلا أنه اتخذ منحنى أخر عقب تداول المواقع الفنية أنباء وصور زواج طليقها من الممثلة ريهام حجاج، التي واجهت الكثير من الانتقادات بعد هذه الزيجة.

عقب زواج رجل الأعمال محمد حلاوة من ريهام حجاج، ومع الاحتفال بعيد الحب تلقت ياسمين عبد العزيز العديد من باقات الورود والهدايا وعلقت عليها "ماتشوف جوزك يا إسماعيل بيه"، في الوقت نفسه نشرت ريهام حجاج فيديو عبر حسابها على Instagram، يجمعها مع زوجها والذي قال خلاله: "مش أي حد يشتري ورد ابقى أنا اللي باعته، أنا بشتري ورد لمراتي بس".

وفضلت ياسمين أن تبدأ حياة جديدة ولا تتحدث عن الطلاق وأسبابه، وانشغلت في تصوير مسلسلها "لآخر نفس" التي تشارك به في رمضان المقبل.

انهيار ياسمين عيسى بعد زواج طليقها من المطربة أنغام

لم تتحمل ياسمين عيسى الزوجة الأولى للموزع الموسيقى أحمد إبراهيم خبر زواجه من المطربة أنغام وأصيبت بانهيار ونقلت للمستشفى، بحسب بعض التقارير الصحفية.

ورغم ما تعرضت له، رفضت ياسمين عيسى التجريح من البعض في حق والد ابنيها وطالبت بعدم الإساءة له، موضحه إنها تكن له الاحترام والتقدير، ولكنها رفضت أيضا أن تظل على ارتباط به وقررت الطلاق خاصة بسبب قبلات أحمد إبراهيم لأنغام أمام الكاميرات في الاحتفال بألبومها "حالة خاصة جدا" "قائلة: "لم يكن لدي تفسير أشرحه لطفلينا وهما يشاهدان والدهما مع سيدة أخرى وهما يتبادلان القبل أمام المصورين".

ومنذ أيام ظهرت ياسمين عيسى أثناء احتفالها بعيد ميلادها مع أصالة وهي ترقص على أنغام "أشوف فيك يوم" لعبد الفتاح الجريني.

بالفيديو- طليقة أحمد إبراهيم ترقص على "أشوف فيك يوم" في عيد ميلادها مع أصالة

ناهد السباعي ترتدي فستان زفاف بعد طلاقها

بعد فترة طويلة من تكتمها على انفصالها عن زوجها بعد إلغاء حفل زفافها قبل إقامته بيوم واحد، خرجت ناهد السباعي في سبتمبر 2018، لتعلن عن طلاقها لأول مرة وذلك اثناء تواجدها في فعاليات مهرجان الجونة، مع الإعلامية بوسي شلبي مكتفيه بجملة واحدة " "مافيش نصيب"

وظهرت ناهد السباعي فور اعلان طلاقها وهي ترتدي فستان أبيض أشبة بفستان الزفاف، ومكشوف من ناحية الصدر والبطن.

وبعدها كشفت ناهد السباعي عن تفاصيل الانفصال في يناير الماضي وقالت: "عقدنا القران قبل حفل الزفاف بأسبوع، وفي خلال هذه المدة راودني بأني لا أريد إتمام الزواج! راجعت نفسي مرارا حتى أيقنت أنني لن أستطيع الزواج، عزمت أمري وأخبرته قبل الزفاف بيوم واعتذرت له ولكنه ظن أنني أمزح معه !"، حسب تصريحاتها لموقع مجلة "لها".

وتابعت: "يهمني أن أوضح بعض الأمور، لا حقيقة لوجود أي خلافات بيننا، ولم نتشاجر على قائمة الأثاث أو تختلف العائلات أو خانني مع فتاة أخرى، كل ما في الأمر أنني قررت الانفصال بهدوء وهذا ما حدث


تجاهل بسمة وعمرو حمزاوي بعد الطلاق

مع نهاية شهر مارس الماضي تم كشف عن طلاق بسمة والناشط السياسي عمرو حمزاوي، والذي وقع داخل السفارة المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية منذ مايقرب من 3 أشهر، بحسب موقع "القاهرة 24".

ومنذ هذه الفترة لم تخرج بسمة باي رد فعل أو تعليق على الطلاق، واكتفت بالتجاهل التام حول الأمر، وهو نفس الأسلوب الذي اتبعه عمرو حمزاوي أيضا حيث لم يعلق على الأمر نهائيا.

المطربة مروى ناجي وأحمد مجاهد طلاق بطريقة شيك

بعيد عن فكرة الردود المتبادل بين المطلقين من خلال البرامج أو مواقع التواصل الاجتماعي كما يفعل البعض، جاء طلاق مروى ناجي وأحمد مجاهد في هدوء وبطريقة مثالية، كشف الطرفان عن طلاقهما فكتب مجاهد " الأصدقاء الأعزاء أنا والفنانة مروة ناجى منفصلين رسميا منذ فترة، برجاء التعامل معنا على هذا الأساس منعا الإحراج وشكرا"

ونشرت مروى خبر الطلاق الذي كان قد أعلنه طليقها أحمد مجاهد، لتوضح الأمر من جانبها أيضا، وأن الطلاق لابد من إشهاره للجميع مثل الزواج، وكشفت أن الانفصال وقع منذ أكثر من عام ونصف، وأن الطلاق رسميا كان منذ 7 شهور، ولم توضح أسباب طلاقهما.

رسميا.. طلاق مغنية The Voice مروى ناجي من أحمد مجاهد

ساندي على الطريقة الحديثة "الأصفر بعد الطلاق"

بعد عام على زواجهما والذي أثمر عن إنجاب ابن وحيد هو "راين"، أعلنت المطربة ساندي في مارس الماضي عن طلاقها من حازم كتانة، وظهرت بعدها ببعض الصور وهي ترتدي الفستان الأصفر، والتي أصبحت موضة بعد الطلاق بين الفنانين
وقالت ساندي إنها كانت تمازح جمهورها، خاصة بعدما ظهرت الفنانة سمية الخشاب في جلسة تصوير بفستان أصفر عقب طلاقها، ونفس الأمر فعلته الفنانة غادة عادل وظهرت ببذلة صفراء عقب إعلانها طلاقها.

غادة عادل بالفستان الأصفر بعد الطلاق من مجدي الهواري

بعد طلاق غادة عادل ومجدي الهواري، خضعت الفنانة في أغسطس الماضي، لجلسة تصوير لصالح مجلة "زهرة الخليج" وبعدسة خالد فضة، وظهرت من خلالها وهي ترتدي الفستان الأصفر، وكشفت عن الطلاق خلال حوارها.

اقرأ أيضا

صور- محمد رمضان "راعي بقر" في عمل فني جديد

بالفيديو- سالي عبد السلام تتوعد ضابط مطار بيروت.. رضوى الشربيني تتدخل