مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي لمسلسل "حكايتي"

يبدو أن الدعايا لمسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري لن تمر مرور الكرام، فبمجرد أن طرحت الشركة المنتجة الملصقات الدعائية الخاصة به بدأ الجمهور في مقارنتها بأعمال أجنبية.

وللمرة الثانية تداول الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي صور ملصقات دعائية جديدة لمسلسل "حكايتي" إلى جانب الملصقات الدعائية لفيلم The Dressmaker الصادر عام 2015 بطولة كيت وينسلت.

وتظهر ياسمين صبري وهي تحيك بعض الملابس على ماكينة الخياطة وهو ما شبهه الجمهور لصور كيت وينسلت في فيلم The Dressmaker.

جدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يشبه فيها الجمهور الملصق الدعائي لمسلسل "حكايتي" مع عمل أجنبي فقد رصد البعص تشابه الملصق الدعائي الأول مع الملصق الدعائي للفيلم الوثائقي الفرنسي Dior and I في فكرة التصميم والألوان.

حيث ظهرت ياسمين صبري مرتدية فستانا أحمر اللون ويحيط بها مجموعة من الأشخاص يظهرون باللونين الأبيض والأسود، مثلما هو الحال مع الملصق الدعائي الفرنسي الذي تظهر فيه عارضة أزياء ترتدي درجة افتح من اللون الأحمر، فيما يعمل حولها مصممون الأزياء والخياطين في خلفية باللونين الأبيض والأسود.

جدير بالذكر أن مسلسل" حكايتي" هو أول بطولة تليفزيونية لياسمين صبري ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.

مسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري وأحمد حاتم ووفاء عامر وإدوارد وجمال عبد الناصر وأحمد صلاح حسني وأحمد بدير وهنادي مهنى وإسلام جمال وهبة عبد الحكيم وهو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا

ياسمين صبري "خياطة" في الملصق الدعائي الثاني لـ"حكايتي"

قارن بنفسك- الملصق الدعائي لمسلسل "حكايتي" مسروق من Dior