قارن بنفسك- الملصق الدعائي لمسلسل "حكايتي" مسروق من Dior

قارن بنفسك- الملصق الدعائي لمسلسل "حكايتي" مسروق من Dior

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 18 أبريل 2019 - 11:48 | آخر تحديث: الخميس ، 18 أبريل 2019 - 11:48
مسلسل "حكايتي" مسلسل "حكايتي"
أصبح من المعتاد أن يكتشف الجمهور المصري أن الملصقات الدعائية التي تعجبه ليست أصلية الفكرة، بل مسروقة من مواد أجنبية.

فقد تداول كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين الملصق الدعائي لمسلسل "حكايتي" والملصق الدعائي للفيلم الوثائقي الفرنسي Dior and I لإظهار التشابه بين فكرة التصميم والألوان، دون الإشارة إلى المصدر الأصلي.

حيث ترتدي الممثلة ياسمين صبري، بطلة مسلسل "حكايتي"، فستانا أحمر اللون ويحيط بها مجموعة من الأشخاص يظهرون باللونين الأبيض والأسود، مثلما هو الحال مع الملصق الدعائي الفرنسي الذي تظهر فيه عارضة أزياء ترتدي درجة افتح من اللون الأحمر، فيما يعمل حولها مصممون الأزياء والخياطين في خلفية باللونين الأبيض والأسود.

ياسمين وديور

ياسمين وديور

جدير بالذكر أن مسلسل "حكايتي" يعرض في موسم رمضان 2019، ويشارك في بطولته أحمد حاتم ووفاء عامر وإدوارد وجمال عبد الناصر وأحمد صلاح حسني وأحمد بدير وهنادي مهنى وإسلام جمال وهبة عبد الحكيم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: ياسمين صبري بـJumpsuit رائع!

بالفيديو- قتل وحزن وغموض في الإعلان الأول لمسلسل ياسمين صبري "حكايتي"

أمل مجدي

4/18/2019 11:48:21 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"