أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
Game of thrones

مرت الشخصيات الرئيسية في مسلسل Game of Thrones بمجموعة من التحولات خلال رحلتهم الممتدة على مدار 8 مواسم، لكن من الشخصية الأكثر تطورا ونضجا؟

هل "آريا ستارك" التي تحولت من فتاة بريئة إلى قاتلة تغير وجهها؟ أم "جيمي لانستر" الذي تغير من رجل قوي متعجرف يدفع طفلا من النافذة إلى محارب بيد واحدة يخاطر بكل شيء من أجل الحفاظ على كلمته؟ أو ربما "ذا هاوند" الذي أصبح رجلا ذا عاطفة بعدما كان تابعا خانعا لأوامر الملك؟

يجيب المنتجان، ديفيد بنيوف ودانيال وايس، على هذا السؤال في أحدث حوار لهما مع مجلة Entertainment Weekly، موضحين أنها "سانسا ستارك".

يقول بنيوف: "لقد كانت في البداية ساذجة تماما، وأجبرت على التعلم بالطريقة الأكثر وحشية في العالم، لكنها نجت من كل ذلك، وأصبحت شخصية قوية بالرغم من أي شيء. لا أعتقد أن مشاهدي الموسم الأول من المسلسل توقعوا أن تصبح (سانسا) المرأة التي نراها الآن. جزء من ذلك يعود إلى القصة، والجزء الآخر يتعلق صوفي تيرنر التي نضجت لتصبح ممثلة مذهلة".

ويتابع: "كنا نعرف عندما وقع اختيارنا عليها أنها طفلة تجيد التمثيل، لكننا لم نتوقع أبدا أن تصبح بمثل هذه القوة. لذا إذا كان علي اختيار شخصية فبالتأكيد ستكون (سانسا)".

يتفق معه وايس، لكنه يضيف أن "بران ستارك" مر بمصير مشابه أيضًا، لكن تطور هذه الشخصية غير اعتيادي نظرا لتمتعها بقدرة خارقة للطبيعة.

جدير بالذكر أن شبكة HBO تعرض حاليا الموسم الثامن والأخير من المسلسل الملحمي.

اقرأ أيضا

كيف حصلت إيميليا كلارك على دورها في Game of Thrones ؟ السر في هذه الرقصة

مايسي ويليامز تتحدث عن مشهدها الأخير في Game of Thrones.. "آريا" وحيدة