رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
مسرح مصر

بعد فترة طويلة من تقديم عروض مسرحية مكررة من "مسرح مصر" على شاشة قناة MBC، تم الإعلان عن عرض مسرحي جديد يعرض لأول مرة.

كانت توقفت العروض اليومية للمسرحيات الجديدة من الموسم الثالث لـ "مسرح مصر" خلال شهر رمضان الماضي، وبدأت بعدها تقديم عروض مكررة كل جمعة، حتى أعلنت قناة MBC" مصر"، اليوم الأربعاء عن عرض جديد يقدم لأول مرة عبر شاشتها يوم الجمعة 12 أبريل في الساعة الثامنة مساءً.

عروض الموسم الثالث تتضمن 9 مسرحيات لم تعرض بعد، وسيكون عرض يوم الجمعة المقبل هو أول عرض منهم.

وكان أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية انتهوا من تقديم الموسم الرابع من "مسرح مصر" على خشبة مسرح جراند نايل تاور في شهر فبراير الماضي.

وعلم موقع FilFan.com، من مصادر خاصة أن قناة MBC" مصر" قررت عرض الموسم الرابع من "مسرح مصر" عبر شاشتها في شهر رمضان 2019، وذلك على غرار عرضها العام الماضي في شهر رمضان لأول مرة.

يذكر أن فرقة "مسرح مصر" لأشرف عبد الباقي يشارك في بطولتها كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

بالصور- نجما فرقة "مسرح مصر" يرفعان شعار "كله بالفلوس" في رمضان

خاص (في الفن)- تعرف على موعد عرض الموسم الرابع من "مسرح مصر" على MBC