بالصور- نجما فرقة "مسرح مصر" يرفعان شعار "كله بالفلوس" في رمضان

بالصور- نجما فرقة "مسرح مصر" يرفعان شعار "كله بالفلوس" في رمضان

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 15:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 15:41
مصطفى خاطر وعلي ربيع مصطفى خاطر وعلي ربيع
مع قرب حلول شهر رمضان، كشف بعض الممثلين عن الملصقات الدعائية لمسلسلاتهم الفنية، والتي كان لبعضهم نفس الفكرة وهما علي ربيع و مصطفى خاطر اللذان رفعا شعار "كله بالفلوس" على مسلسلاتهما.

وكشف علي ربيع عن الملصق الدعائي لمسلسله "فكرة بملين جنية"، وشاركه جمهوره عبر Instagram، وظهر من خلاله بمفرده وهو يمسك بحقيبة أموال مفتوحة ويلقي بها في الهواء لتتناثر من حوله، فضلا عن اسم العمل ولكن برقم المليون.

وتدور أحداث مسلسل "فكرة بملوين جنية" في إطار من الكوميديا، حول شخصية "علاء" أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الامر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.



مسلسل "فكرة بمليون جنيه" بطولة علي ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قوره، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "المتحدين" للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

مصطفى خاطر يلعب بالأموال في حارة شعبية

بنفس الطريقة جاء الملصق الدعائي لمسلسل مصطفى خاطر "طلقة حظ"، حيث ظهر من خلاله وهو يجسد شخصية شاب ثري، يخرج من سيارته وهو يلهو بالأموال أيضا وينثرها للناس من حوله في إحدى الحارات الشعبية.
مسلسلي "فكرة بمليون جنية" و"طلقة حظ" يجمعهما التشابه أيضا في أنهما يشهدان البطولة المطلقة الثانية لنجمي "مسرح مصر" علي ربيع ومصطفى خاطر في الدراما التليفزيونية وينافسان من خلالها في شهر رمضان المقبل.

مصطفى خاطر

مسلسل "طلقة حظ" بطولة مصطفى خاطر وأيتن عامر ومحمد أنور وهبة مجدي وأحمد ماهر وأحمد التهامي وإنعام سالوسة وإيمي سالم، وومحمود حافظ، وحسني شتا، وميرنا نور الدين وخالد أنور، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي.

اقرأ أيضا

خاص- سامح عبد العزيز ينقذ مسلسل دينا الشربيني "زي الشمس"

10 صور- الحزن واللون الأسود يسيطران على ياسمين عبد العزيز في مسلسلها "لآخر نفس"

رحيم ترك

4/8/2019 3:41:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"