مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 1 أبريل، 2019 | آخر تحديث:
محمد رمضان

واجه محمد رمضان الكثير من الانتقادات عقب ظهوره يرقص عاريا في حفله الغنائي الأول ووصل الأمر إلى حد تقديم بلاغ ضده للنائب العام يتهمه بإفساد الذوق العام.

تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام، وشكوتين لنقابتي المهن التمثيلية والموسيقيين ضد الفنان محمد رمضان لظهوره عاريا في حفله الغنائي الأول.

وجاء في البلاغ أن الرسالة التي يوصلها محمد رمضان للجمهور برقصه العاري هي إتباعهم لما يفعله في أمر لا يليق بفنان يتابعه الجماهير، وأن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها محمد رمضان بذلك الفعل، وقد دأب في العديد من أغانيه وأعماله الفنية التي ظهر بها عارياً وبصورة بلطجي، وكل من يشاهده يريد أن يفعل ما يراه من مشاهد ضرب وقتل وحرق دون مبالي بتلك الفئة العمرية التي تشاهده والتي يعمل المبلغ ضده على أن يثبت في وجدانها صورته وأفعاله وإسفافه وسقطاته وأصبحوا يقلدونها دون فكر أو وعي".

لكن في هذا الفيديو الحصري الذي ينشره موقع FilFan من حفل محمد رمضان الأول يؤكد برائته من تلك التهمة، بعد اقتحام أحد محبيه عاري الصدر المسرح ليلتقط صورة معه.

وقال له محمد رمضان "طب أنا بقلع عشان دا شغل وتمثيل"، وطلب منه عدم تكرار هذا الأمر مجددا وألا يقلده قائلا" والنبي ما تقلع تاني".

وقد أثبت الحفل نجاحه منذ اللحظة الأولى، فقبل انطلاق الحفل بساعتين توافد الكثيرون من مختلف الفئات العمرية ولم يقتصر الأمر على الشباب بل تواجد الأطفال من مختلف الأعمار، كما حرص جمهور محمد رمضان من الخليج العربي على الحضور أيضا ولم يخل الحفل من بعض الأجانب.

اقرأ أيضا
3 حفلات غنائية جديدة لمحمد رمضان.. جمهور أكبر وحفل في السعودية

بالفيديو- محمد رمضان يصل لـ"القمر" في كليبه الجديد