3 حفلات غنائية جديدة لمحمد رمضان.. جمهور أكبر وحفل في السعودية

3 حفلات غنائية جديدة لمحمد رمضان.. جمهور أكبر وحفل في السعودية

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 12:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 12:26
محمد رمضان محمد رمضان
بعد نجاح الحفل الغنائي الأول لمحمد رمضان بقاعة المنارة في القاهرة الجديدة، الذي شهد حضور عدد كبير من جمهوره وبعض الفنانين، تعاقد رمضان على 3 حفلات غنائية يتم التحضير لها حاليا.

وكشف محمود رمضان مدير أعمال محمد رمضان عن إتمام التعاقد على حفلاته الثلاثة المقبلة بأعلى أجر. ومن المقرر أن تكون أحدها في الساحل الشمالي بمصر، وأخري بالسعودية والثالثة بالكويت، وذلك بحسب ما ورد في "القاهرة 24".

وكان رمضان نشر بعض الصور من حفله الغنائي الأول، وقدم اعتذاره لجمهوره بسبب عدم تمكن البعض من دخول الحفل نظرا لغلق البوابات لاكتمال العدد، مؤكدا ان ذلك حرصا على سلامة الحضور.

وأعلن أن حفله الغنائي المقبل سيكون مساحته تسمح بتواجد أكثر من 40 ألف فرد.



يشار إلى أن محمد رمضان طرح أحدث كليباته "قمر"، وظهر كعادته يتحدى أعداءه في الكليب ويرسل لهم بكلمات تحدي قوية ليؤكد على انتصاره على كل الظروف، وهو من إخراج ياسر سامي، ومن كلمات وألحان فرغلي بلاكس، ومن إنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن محمد رمضان أحيا أولى حفلاته الغنائية مساء الجمعة 29 مارس، في قاعة المنارة في القاهرة الجديدة، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

وتقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام، وشكوتين لنقابتي المهن التمثيلية والموسيقيين ضد الفنان محمد رمضان لظهوره عاريا في حفل غنائي.

محمد رمضان

اقرأ أيضا


بالفيديو- محمد رمضان يصل لـ"القمر" في كليبه الجديد

صور- نسرين أمين تلتقي بماجد المصري في حفل محمد رمضان

رحيم ترك

4/1/2019 12:26:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"