صور- نسرين أمين تلتقي بماجد المصري في حفل محمد رمضان

صور- نسرين أمين تلتقي بماجد المصري في حفل محمد رمضان

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 30 مارس 2019 - 18:20 | آخر تحديث: السبت ، 30 مارس 2019 - 18:28
نسرين أمين نسرين أمين
حرصت الفنانة نسرين أمين على مساندة محمد رمضان في أول حفلاته الغنائية التي أحياها يوم الجمعة 29 مارس تحت شعار" أقوى حفلة في مصر".

حضرت الفنانة نسرين أمين الحفل الغنائي لمحمد رمضان بالتجمع الخامس، ونشرت صورتها مع ماجد المصري وهم وسط جمهور رمضان وعلقت عليها "محمد رمضان..أقوى حفلة في مصر"



وكان رمضان ظهر على المسرح لأول مرة على أنغام أغنية "مافيا" ويقوم بكسر الزجاج وتحطيم رقم 1 بأرجله، ويغني "نمبر وان".

وبعدها اختفى رمضان من على المسرح ليعود في الظهور من جديد على أنغام أغنيته الجديدة "مسا مسا" وهو يرتدي قناعا على وجهه واستبدل ثيابه، وظهر على المسرح وهو يقود موتوسكل.

وقدم محمد رمضان خلال الحفل أغنياته التي صورها على طريقة الفيديو كليب وحققت نجاحًا كبيرًا، وقدم عددا كبيرا من الأغنيات منها أغاني تسمع لأول مرة، بالإضافة إلى "نمبر وان"، و"أنا الملك"، و"مافيا"، و"فيروس" وغيرها من الأغنيات.

نسرين أمين

اقرأ أيضا

محمد رمضان يرتدي ثياب الملوك في "الملك" في "أقوى حفلة في مصر"

صورة- نسرين أمين بالحجاب في "زلزال" رمضان 2019

رحيم ترك

3/30/2019 6:28:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"