إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: السبت، 30 مارس، 2019 | آخر تحديث:
ناهد السباعي

مازال الجدل قائما بين صناع فيلم "اللعبة الأمريكاني" لناهد السباعي وأحمد فهمي رغم طرحه في دور العرض السينمائي، بعدما قامت المخرجة إيناس سيف بتقديم شكوى لوزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم ضد منتجة العمل ناهد فريد شوقي لوقف عرض الفيلم.

من جانبها قالت المنتجة ناهد فريد شوقي لـ FilFan.com إنها لا تبالي بالخلافات التي وقعت مؤخرا مع المخرجة إيناس سيف والتي تولت إخراج جزء من الفيلم، موضحه انها طالبت بمنع عرضه رغم حصوله على موافقة من قبل الرقابة على المصنفات الفنية.

وأضافت أن النقابات الفنية أكدت ملكتيها للفيلم ومن حقها عرضه في الوقت المناسب لها، ولا يجوز أن تطالب المخرجة إيناس سيف بسحب الترخيص، كما نفت ما قالته عن زيادة مساحة دور ابنتها ناهد السباعي على حساب باقي أبطال العمل.

وتابعت إنها استعانت بالمخرجة إيناس سيف في بداية الأمر وقامت بتزويدها بعدد من الإمكانيات للتصوير، ولم تتعثر إنتاجيا كما تردد، قبل أن تستعين بعدها بالمخرج مصطفى أبو سيف لاستئناف التصوير.

وأشارت إلى أن المخرج مصطفى أبو سيف الذي أستأنف تصوير العمل بعد إيناس سيف، وقام ببعض التعديلات التي وجدها مناسبة من وجهة نظره، وتم حسم الجدل بوضع اسمه على الملصق الدعائي، وعرض الفيلم دون أي مشاكل تؤثر عليه سلبا.

جدير بالذكر أن فيلم "اللعبة الأمريكاني" عرض في السينمات يوم الأربعاء الماضي 27 مارس، وهو تأليف مدحت السباعي، بطولة ناهد السباعي، أحمد فهمي، داليا البحيري، بيومي فؤاد، أيمن القيسوني، شيماء سيف، وإخراج إيناس سيف ومصطفى أبو سيف.

اقرأ أيضا

بالصور- وسط معركته القضائية مع آمبر هيرد.. جوني ديب في قطر لهذا السبب

صور - ماذا فعلت سما المصري في قبر العندليب عبد الحليم حافظ