صور - ماذا فعلت سما المصري في قبر العندليب عبد الحليم حافظ

صور - ماذا فعلت سما المصري في قبر العندليب عبد الحليم حافظ

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 30 مارس 2019 - 16:24 | آخر تحديث: السبت ، 30 مارس 2019 - 16:30
سما المصري سما المصري
بمناسبة الذكرى الـ42 لرحيل العندليب الأسمر الفنان عبدالحليم حافظ، حرصت سما المصري على زيارته ووضع باقة من الزهور على قبره.

نشرت سما عدة صور على حسابها الرسمي على Instagram وكتبت عليها: "الله يرحمك ياحبيبي ياعندليب ياابن الشرقيه...اليوم الذكري
ال٤٢ لرحيل عندليب مصر الفنان عبد الحليم حافظ وسعدت اليوم بزياره قبره....ياريت اللي مش هيقدر يروح يزوره يقرأ له الفاتحه عشان هو ياما فرحنا واسعدنا وغني للحب والوطن وادعيه دينيه...ربنا يرحمه ويغفر له......اقراوا له الفاتحه تشفعله في قبره...ربنا يرحمه يارب".

سما

سما

سما

كانت سما المصري قد كشفت عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية أثناء حلولها ضيفة على برنامج "قعطوا الرجالة"، الذي تقدمة راغدة شلهوب، على شاشة قناة "النهار" في فبراير الماضي، وبكت قائلة: "ليست حياتي سعيدة كما يعتقد البعض، وانزعج من نظرة الآخرين لي وهم لا يعلمون شيئا عن واقعي الذي لا يظهر، ودائما أتحدث مع الله في الليل، وأرجو منه مساعدتي، وهو يتقبل مني في الوقت الذي يتخلى عني أقرب الناس".

وتابعت: "عندما أضحك وأمازح الناس ليس معناه أن حياتي وردية، ولكن الحقيقة هو أنني لا أريد أن أجد أحدهم حزين، لكني تعلمت أن الجأ إلى الله فقط في حزني وهمي وبالفعل هو من يقف فقط بجاني".

وأضافت: "أحاول كثيرا أن ابتعد عن ارتداء الملابس المثيرة، وأفعل ما بوسعي، ودائما أدعو الله أن يحسن خاتمتي، وهو يقبل التوبة لكن الناس لا تتقبل ذلك".

سما


اقرأ أيضا:

بالفيديو- سما المصري: أحب الزواج العرفي وأحيانا أرغب أن أكون جارية
بالفيديو- سما المصري باكية: أدعو الله بحسن الخاتمة

FilFan

3/30/2019 4:30:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"