بالفيديو- سما المصري باكية: أدعو الله بحسن الخاتمة

بالفيديو- سما المصري باكية: أدعو الله بحسن الخاتمة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 2 فبراير 2019 - 20:4 | آخر تحديث: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 3:22
سما المصري سما المصري
كشفت سما المصري عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية أثناء حلولها ضيفة على برنامج "قعطوا الرجالة"، الذي تقدمة راغدة شلهوب، على شاشة قناة "النهار".

وأثناء حديث سما المصري عن حياتها الشخصية، بكت قائلة: "ليست حياتي سعيدة كما يعتقد البعض، وانزعج من نظرة الآخرين لي وهم لا يعلمون شيئا عن واقعي الذي لا يظهر، ودائما أتحدث مع الله في الليل، وأرجو منه مساعدتي، وهو يتقبل مني في الوقت الذي يتخلى عني أقرب الناس".

وتابعت: "عندما أضحك وأمازح الناس ليس معناه أن حياتي وردية، ولكن الحقيقة هو أنني لا أريد أن أجد أحدهم حزين، لكني تعلمت أن الجأ إلى الله فقط في حزني وهمي وبالفعل هو من يقف فقط بجاني".

وأضافت: "أحاول كثيرا أن ابتعد عن ارتداء الملابس المثيرة، وأفعل ما بوسعي، ودائما أدعو الله أن يحسن خاتمتي، وهو يقبل التوبة لكن الناس لا تتقبل ذلك".



اقرأ أيضا

مصطفى شعبان يبدأ "أبو جبل" لرمضان 2019


بالصور- أبرز ما قالته ليلى علوي في حفل تكريمها بمعرض الكتاب.. لهذا السبب تعلمت "تزغيط" البط وحلب الجاموس

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/3/2019 3:22:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"