أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس، 2019 | آخر تحديث:
Avengers

في إطار حملتها الترويجية لفيلم Avengers: Endgame، طرحت شركة Marvel مجموعة كبيرة من الملصقات الدعائية للأبطال الخارقين قبل المواجهة الحتمية مع "ثانوس".

وقد اختارت الشركة أن تكون صور الشخصيات التي اختفت إثر تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة في نهاية Avengers: Infinity War، معتمدة على اللونين الأبيض والأسود. أما الشخصيات التي لا تزال على قيد الحياة تميزت بوجود ألوان مختلفة في الصور.

هذه الطريقة ساعدت على اكتشاف شخصيات لم يكن مصيرها واضح في نهاية الفيلم الأول، مثل شخصية "شوري"، التي تجسدها الممثلة ليتشا رايت.

يشار إلى أن الإعلان الترويجي لفيلم Avengers: Endgame، تضمن صورة الشخصية في إحدى اللقطات على اعتبار أنها واحدة من المفقودين.

ويرجح موقع Entertainment Weekly عدم رؤية أي شخص للحظة اختفاء "شوري" خلال استخدام "ثانوس" للأحجار لمحو نصف البشرية، مما يعني أنها ربما مختفية في مكان ما.

جدير بالذكر أن استخدام هذه الأحجار نتج عنه اختفاء عدد من الأبطال الخارقين منهم "بلاك بانثر" و"دكتور سترانج" و"سبايدرمان"، إلى جانب اختفاء شخصيتي " نيك فيوري" و"ماريا هيل" في المشهد الذي ظهر عقب نزول شارة النهاية.

لكن يتوقع كثيرون أن الشخصيات اختفت فقط ولكنها لم تمت، وأن هناك خطة ما لعودتها باستخدام حجر الزمن، للقفز أو الانتقال عبر الأزمنة.

اقرأ أيضًا:
٧ أسئلة ربما شغلتك بعد مشهد النهاية في فيلم Avengers: Infinity War.. إليك الإجابة عليها

فيلم Avengers: Infinity War يكسر حاجز الملياري دولار.. تعرف على ترتيبه في القائمة العالمية