مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس، 2019 | آخر تحديث:
صوفي تيرنر

سيلا من الانتقادات واجهته الممثلة الأمريكية صوفي تيرنر بعد أن كشفت في وقت سابق من العام الجاري أنها أخبرت بعض الأصدقاء نهاية المسلسل الملحمي المنتظر Game of Thrones، ولكن يبدو أن الممثلة الأمريكية لا تولي إهتماما لردود الفعل هذه.

صرحت الممثلة الشهيرة بـ"سانسا ستارك" لمجلة Entertainment Weekly مؤخرا بأنها لم تفكر كثيرا في الانتقادات التي وجهها الكثيرون لها في أعقاب حوارها مع W Magazine مطلع العام الجاري الذي كشفت فيه أنها قد أخبرت بالفعل نهاية المسلسل لعدد قليل من الأشخاص قائلة" أنا سيئة للغاية في حفظ الأسرار، لا أعتقد أن أحدا قد يخبرني سر على الإطلاق لأنهم يعلمون جيدا أنني لا استطيع الاحتفاظ به، لقد أخبرت بالفعل نهاية Game of Thrones لعدد قليل من الأشخاص".

نالت صوفي تيرنر موجة غضب حادة من قبل عشاق المسلسل ممن اعتبروها تستهين بأسرار العرض التليفزيوني الأشهر، بينما رأت تيرنر بعض الكراهية في تلك الانتقادات لذا قررت ألا تمنح الأمر أكبر من حجمه لأنه هذه طبيعة مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقول الممثلة البالغة من العمر 23 عاما "شاهدت هذه العناوين عبر Twitter ..صوفي تيرنر تخبر أصدقائها نهاية Game of Thrones، الحقيقة أنني أخبرت شخصين فقط، ليس الكثيرين كي أكون صريحة، لا أعير اهتماما لما ينشره البعض عبر Twitter لأنني أرى به كراهية بعض الشيء".

في حين واجهت تيرنر العديد من ردود الفعل السلبية لأنها كشفت نهاية Game of Thrones للأصدقاء، فإن زميلها كيت هارينجتون لم يتلقى انتقادات مماثلة بعد أن صرح بأنه كشف نهاية المسلسل لزوجته روز ليزلي.

وحول هذا الأمر قالت تيرنر" الجمهور يحب كيت هارينتجون، لا يمكنه أن يخطيء، إنه أمير الشعب".

اقرأ أيضا
بالفيديو- صوفي تيرنر تتقمص شخصية "تيريون لانيستر" في مباراة الهوكي

صوفي تيرنر توضح حقيقة هوسها بمايسي ويليامز.. قبلات في موقع التصوير