صوفي تيرنر توضح حقيقة هوسها بمايسي ويليامز.. قبلات في موقع التصوير

صوفي تيرنر توضح حقيقة هوسها بمايسي ويليامز.. قبلات في موقع التصوير

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 مارس 2019 - 12:45 | آخر تحديث: الأحد ، 3 مارس 2019 - 14:17
مايسي ويليامز وصوفي تيرنر مايسي ويليامز وصوفي تيرنر
تلعب صوفي تيرنر ومايسي ويليامز دور شقيقتان على الشاشة في المسلسل الملحمي Game of Thrones، ويبدو أن الأمر حقيقيا أيضا بعيدا عن الكاميرات.

في شهر أبريل المقبل، سيعود الثنائي إلى أدوارهن كـ"سانسا ستارك" وآريا ستارك" في الموسم الثامن والأخير من دراما HBO.

وقبل أسابيع من العرض تحدث الثنائي عن علاقتهما القوية ومزحاتهما التي قد يفسرها البعض بشكل خاطيء لموقع Glamour UK.

وتقول صوفي تيرنر "مايسي تحميني دائما وأنا كذلك، أعلم أنه إذا حدث شيء خاصة اذا كان أثناء تصوير Game of Thrones وهذا ربما لن يحدث أبدا، أعلم أنها ستصاب بالجنون وستسعى لمساندتي.. مايسي هي وطني القوي".

وشاركت ويليامز مشاعر مماثلة لشقيقتها الكبرى في المسلسل قائلة" صوفي تعرف الكثير عني، لا أستطيع إخبارك كم من المرات التي نصحتني فيها التوجه لطبيب نفسي قبل أن أفعل، لقد ساعدتني حقا في انفصالي عن البعض وما عانيته من انكسار، دائما ما أجدها تقف إلى جانبي وقتما أحتاج إليها، صوفي هي صوت عقلي".

وقد ارتديت صوفي تيرنر ومايسي ويليامز أزياءا متطابقة في عيد الهالوين وتجمعهما علاقة متينة للغاية ويظهر ذلك من خلال قبلاتهما اللاتي يسترقنها خلال تصوير المسلسل وأوضحت تيرنر أن هذه القبلات لا تعدو كونها مزحة بينهما لتصيب الجميع في موقع التصوير بالفزع.

وتقول الممثلة الانجليزية " ظن الجميع دائما أنني ومايسي نشكل ثنائيا، أعني أنا مهووسة بها ولكن هذه القبلات التي نمحنها لبعضنا البعض من وقت لآخر، نفعل ذلك كي نتأكد أن الجميع يصب تركيزه على سيناريو المسلسل عندما يلاحظ أن هذه القبلات ليست لها وجود في النص الأصلي".

ومن المقرر عرض الموسم الثامن والأخير من Game of Thrones يوم 16 ابريل المقبل.

اقرأ أيضا
هكذا تتغير "سانسا ستارك" في الموسم الأخير من Game of Thrones.. محاربة وينترفيل

بطلا Game of Thrones ضمن مقدمي جوائز أوسكار 2019.. تعرف على القائمة كاملة

comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/3/2019 2:17:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"