نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس، 2019 | آخر تحديث:
أنغام وأحمد إبراهيم

كشف الإعلامي نيشان عن رسالة المطربة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، للجمهور في أول لقاء تليفزيوني لهما عقب زوجهما في برنامج "توأم روحي".

ونشر نيشان عبر حسابه على Twitter، مقطع فيديو لأنغام وأحمد إبراهيم من كواليس الحلقة الأخيرة من برنامج "توأم روحي"، وظهر فيه الثنائي وهما يقطعان التورتة ويردان على سؤال "شو تقولوا للناس؟"، قال أحمد إبراهيم "أقول للناس يحبوا ويفرحوا"، وتابعت أنغام قائلة: "يحبوا الحياة ويفرحوا ولو قدروا يحبوا ولقوا الحب جاي لحد عندهم يفتحوا الباب".

وعلق نيشان على الفيديو كاتبا: "مع النجمة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم في أوّل لقاء تلفزيوني بعد زواجهما، صورنا الحلقة الأخيرة من #توأم_روحي ليلة أمس، وهذه رسالة أنغام، جزيل الشكر لكميل طانيوس، طوني سمعان، جان نخول، واستوديو فيزيون".



كان مصدر مقرب من الفنانة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم كشف لموقع FilFan.com، أن الزواج تم منذ 6 أشهر بشكل رسمي، وبعلم عائلتي الطرفين والأصدقاء المقربين فقط، وكان من المقرر إعلان الخبر لجمهورها في أقرب وقت مناسب، نظرا لانشغالها بتجهيز ألبومها الغنائي "حالة خاصة جدا"، وبعد أن تفرغ منه تماما.

يذكر أن خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

كانت أنغام أطلقت ألبومها الغنائي "حالة خاصة جدا" عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

يضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيهم أنغام مع كبار المؤلفين والملحنين، فيما كان الإشراف الكامل على الألبوم للموزع أحمد إبراهيم، وهو من إنتاج شركة روتانا.

اقرأ أيضا

بالفيديو - أنغام ضيفة مروان خوري في "طرب"

فريدة سيف النصر: سوسن بدر أختي في الرضاعة