مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 23 مارس، 2019 | آخر تحديث:
جيريمي رينر وليدي جاجا

الآن بعد أن تخطى الكثيرون شائعات الرومانسية حول ليدي جاجا وبرادلي كوبر، اتجهت الأنظار نحو شائعات جديدة تحيط بليدي جاجا والممثل الأمريكي جيريمي رينر.

وفقا لما ورد في صحيفة People، فإن الثنائي يقضيان الكثير من الوقت برفقة بعضهما البعض منذ انفصالها عن خطيبها السابق كريستيان كارينو.

وتوصلت People إلى ممثلي النجمين للتعليق على الأمر.

ذكر مصدر لـ People أن الفائزة بجائزة الأوسكار وبطل Avengers يجمعهما حب الموسيقى، وغالبا ما يقضيان الوقت مع بعضهما البعض، لكن يوجد بينهما علاقة عاطفية أو ما شابه.

جدير بالذكر أن رينر كتب أغاني فيلم الرسوم المتحركة Arctic Justice: Thunder Squad الذي يشارك فيه بأداء صوتي أيضا، وحول عشقه للموسيقى صرح رينر العام الماضي بأنه بدأ العمل على الموسيقى منذ أن كان عمره 12 عاما.

يشار إلى أنه في أعقاب انفصالها عن خطيبها كريستيان كارينو، بدأت شائعات الحمل تلاحق المغنية الأمريكية ليدي جاجا وعلاقتها العاطفية مع الممثل الأمريكي برادلي كوبر.

المغنية الأمريكية قررت إغلاق باب الشائعت بطريقة ساخرة من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على Twitter جاء فيها" شائعات.. أنا حامل؟ حسنا أنا حامل بـ #LG6" في إشارة منها إلى ألبومها الجديد المقرر صدوره خلال العام الجاري.

وفي أعقاب فوزها بجائزة الأوسكار تكهن البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوجود علاقة عاطفية تجمع ليدي جاجا بمخرج فيلمها A Star Is Born برادلي كوبر، بسبب أدائهما أغنية Shallow معا على مسرح الأوسكار.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج Jimmy Kimmel Live! علقت بطلة A Star Is Born على هذا الأمر قائلة" "أولًا، مواقع التواصل الاجتماعي في مثابة مرحاض الانترنت. وتأثيرها على العامة مذهل، ما شاهده الناس هو حب، وهذا ما أردناكم أن تشاهدوه".

اقرأ أيضا
ليدي جاجا ساخرة: أنا حامل !

بالصور- ليدي جاجا على سجادة أوسكار 2019.. قلادة ماسية ارتدتها هذه الممثلة قبل 58 عاما