ليدي جاجا ساخرة: أنا حامل !

ليدي جاجا ساخرة: أنا حامل !

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 17:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 17:38
ليدي جاجا ليدي جاجا
في أعقاب انفصالها عن خطيبها كريستيان كارينو، بدأت شائعات الحمل تلاحق المغنية الأمريكية ليدي جاجا وعلاقتها العاطفية مع الممثل الأمريكي برادلي كوبر.

المغنية الأمريكية قررت إغلاق باب الشائعت بطريقة ساخرة من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على Twitter جاء فيها" شائعات.. أنا حامل؟ حسنا أنا حامل بـ #LG6" في إشارة منها إلى ألبومها الجديد Lady Gaga 6 المقرر صدوره خلال العام الجاري.




وفي أعقاب فوزها بجائزة الأوسكار تكهن البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوجود علاقة عاطفية تجمع ليدي جاجا بمخرج فيلمها A Star Is Born برادلي كوبر، بسبب أدائهما أغنية Shallow معا على مسرح الأوسكار.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج Jimmy Kimmel Live! علقت بطلة A Star Is Born على هذا الأمر قائلة" "أولًا، مواقع التواصل الاجتماعي في مثابة مرحاض الانترنت. وتأثيرها على العامة مذهل، ما شاهده الناس هو حب، وهذا ما أردناكم أن تشاهدوه".



وأضافت جاجا "كان من المهم أن نكون على اتصال طوال الوقت أثناء العرض، غنيت مع توني بينيت لمدة سنتين حول العالم، عندما تغني أغاني رومانسية، هذا ما تريد أن يشعر به الناس."

اقرأ أيضا
أفضل 10 أغاني لهذا الأسبوع.. ليدي جاجا وبرادلي كوبر يصعدان إلى القمة بـShallow بعد عرض الأوسكار

بالصور- ليدي جاجا على سجادة أوسكار 2019.. قلادة ماسية ارتدتها هذه الممثلة قبل 58 عاما

comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/13/2019 5:38:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"