رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس، 2019 | آخر تحديث:
صلاح عبد الله ومحمد صلاح

اختار الفنان صلاح عبد الله طريقة خاصة لتشجيع اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بعد سوء الحظ الذي حالفه مؤخرا ويمنعه من إحراز الأهداف.

وقبل لقاء فريق ليفربول مع بايرن ميونيخ الذي يقام في الساعة العاشرة مساء اليوم، أطلق صلاح عبد الله أغنية خاصة لمحمد صلاح داعيا أن يحرز الأهداف اليوم.


ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول مع بايرن ميونيخ ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا في الساعة العاشرة مساء.

على جانب أخر يشارك الممثل صلاح عبد الله في مسلسل "فكرة بمليون جنية" بطولة علي ربيع، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال صلاح عبد الله إنه يجسد شخصية "مصباح"، متزوج من "ميرفت" وتقدم دورها صابرين ولديهما أسره تتكون من الشاب "علاء" والذي يجسده بطل العمل علي ربيع، وفتاة اسمها "شيماء" وتلعب دورها سهر الصايغ، فضلا عن طفل صغير متعدد المواهب غنائيا وتمثيليا أسمه "أحمد".
مسلسل "فكرة بمليون جنيه" بطولة علي ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قوره، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "المتحدين" للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا

كلاكيت تاني مرة.. صلاح عبد الله والد علي ربيع في "فكرة بمليون جنيه"

بالفيديو- صلاح عبد الله: هذا ما حدث لزوجتي وبناتي بعد شائعة وفاتي