بالفيديو- صلاح عبد الله: هذا ما حدث لزوجتي وبناتي بعد شائعة وفاتي

بالفيديو- صلاح عبد الله: هذا ما حدث لزوجتي وبناتي بعد شائعة وفاتي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 9:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 9:54
صلاح عبد الله صلاح عبد الله
دائما ما تنتشر الشائعات عن الفنانين، أحيانا يتم تكذيبها، وأحيان أخرى تكون مزعجة كالمرض والوفاة التي تقلق عائلة الفنان وجمهوره، ويصبح عليه التعقيب.

قبل أيام انتشرت شائعة وفاة الفنان صلاح عبد الله، وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الشائعة، إلى أنه خرج وطمأن جمهوره عليه ونشر صورة له من كواليس تصوير مسلسل "قيد عائلي" وأكد أنه بخير.

وفي لقاء له مع برنامج The Insider بالعربي، حكى عبد الله كوليس ما حدث في يوم انتشار هذه الشائعة.

قال إنه كان منشغلا في التصوير، وفجأة وجد كل من يعمل معه في المسلسل ينظر إليه ويذهب للاطمئنان عليه، فتعجب من الأمر إلى أن أخبره أحد مساعديه بما حدث وبالشائعة التي انتشرت عنه.

أضاف صلاح عبد الله ليكشف ما حدث مع بناته وزوجته اللاتي شعرن بالقلق الشديد عليه، فزوجته ليست في مصر، وإنما سافرت إلى الأراضي المقدسة لأداء العمرة، أما بناته فسارعن بالاتصال به للاطمئنان عليه، وكتبن عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي ليطالبن الجميع بالتوقف عن كتابة الشائعات المزعجة.



يذكر أن صلاح عبد الله يشارك في رمضان 2019 في مسلسلين "فكرة بمليون جنيه" مع علي ربيع، و"هوجان" مع محمد إمام.


اقرأ أيضا:

السبكى يواصل مفاجأته ويتعاقد مع العالمي مايك تايسون للمشاركة فى "حملة فرعون"

بالفيديو- أحمد فهمي يسخر من صوت خطيبته هنا الزاهد.. شاهد رد فعلها

كلمات متعلقة صلاح عبد الله

نهال ناصر

3/13/2019 9:54:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"