مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس، 2019 | آخر تحديث:
آمبر هيرد

قد يصبح مستقبل آمبر هيرد في شخصية "ميرا" حبيبة البطل الخارق "أكوامان" في خطر خلال السنوات المقبلة.

تظهر الممثلة الأمريكية في الجزء الثاني من Aquaman المقرر عرضه في عام 2022، فهل ستستمر شخصية "ميرا" في عالم DC؟ بعد أن رفع الممثل الأمريكي وزوجها السابق جوني ديب دعوى قضائية ضدها يطالبها بتعويض 50 مليون دولار بسبب التشهير به ونشر ادعاءات كاذبة تتعلق بالعنف المنزلي ضدها.

وعبر موقع Twitter طالب جمهور جوني ديب بالعدالة وهاجموا أمبر هيرد لما تسبب به ادعاءاتها الكاذبة ضد نجمهم المفضل، بعد الكشف عن تفاصيل الدعوى المرفوعة ضد أمبر هيرد.

حيث تشير الدعوى إلى حادثة ألقت فيا آمبر هيرد زجاجة من الفودكا على ديب تطلبت جراحة في يده، كما تتهم الدعوى هيرد بلكم ديب بينما كان في سريره، وركله في مناسبات عديدة.




أحدهم استعان بفيديو للممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك يبدو فيه مرتبكا مع تعليق "عندما تهاجم جوني ديب وتكتشف أن أمبر هيرد هي الكاذبة".




ووفقا للدعوى القضائية فإن الممثلة الأمريكية كتبت مقالها كشخصية عامة لصحيفة a Washington Post تزعم فيه أنها تعرضت للعنف المنزلي ولم تذكر اسم جوني ديب بالتحديد، ويقول محامي جوني ديب إن المقال بأكمله يعتمد على الافتراض بأن هيرد ضحية للعنف المنزلي وأن السيد ديب أساء إليها جسديا.

ويقول جوني ديب إن المقال قد أثار ضررا في حياته المهنية، مدعيا أنه بعد مرور 4 أيام فقط على نشر المقال تم استبعاده من Pirates of the Caribbean، وأصبحت هي محبوبة من قبل حركة #MeToo.

ولا يتفق الممثل البالغ من العمر 55 عاما مع تلك الادعاءات ويصفها بالكاذبة وأنها مجرد خدعة متقنة من آمبر هيرد لكسب التعاطف معا ولتحقيق تقدم في مسيرتها المهنية ويقول جوني ديب في هذا الصدد" هيرد ليست ضحية للعنف المنزلي بل مجرمة" مدعيا أن الممثلة الأمريكية هي التي اعتدت عليه.

وقعت حادثة كبيرة بين الزوجين في 21 مايو عام 2016، عندما زعمت هيرد أن ديب اعتدى عليها بالضرب، حيث كانت تصرخ "توقف عن ضربي .. جوني" ولم تدرك حينها أن أفراد الأمن الخاص بجوني ديب كانا على بعد أمتار من صراخها، حيث ادعت أن ديب ضربها بهاتف خلوي على وجهها.

مزاعم آمبر هيرد قد تكذيبها من قبل أفراد الأمن راقبا وجه هيرد عن قرب ولم يلاحظا علامات إصابة ونحو 87 مقطع فيديو من كاميرات المراقبة تم الحصول عليها مؤخرا وفقا لما ورد في أوراق الدعوى.

يعتمد فريق ديب القانوني أن هيرد اختلقت تلك الادعاءات في محاولة منها لدفع حياتها المهنية للأمام في الوقت الذي كانت فيه حركة #MeToo على قدم وساق.

مساعي هيرد تحققت بعد أن تم تعيينها سفيرا لحقوق المرأة في الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية، كما أصبحت محبوبة من قبل #MeToo كواحدة من نجمات هوليوود تعرضت للعنف المنزلي.

وردا على تلك الدعوى قال إريك جورج محامي هيرد إن هذا العمل التافه ليس سوى أحدث جهود ديب المتكررة لإسكات أمبر هيرد .. لن يتم اسكااتها".

اقرأ أيضا
هذه الممثلة تحل محل جوني ديب بعد استبعاده من فيلم The Invisible Man.. هل تراها مناسبة؟

جوني ديب يتهم أمبر هيرد بخيانته مع إيلون ماسك بعد شهر من زواجهما