هذه الممثلة تحل محل جوني ديب بعد استبعاده من فيلم The Invisible Man.. هل تراها مناسبة؟

هذه الممثلة تحل محل جوني ديب بعد استبعاده من فيلم The Invisible Man.. هل تراها مناسبة؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 3 مارس 2019 - 14:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 مارس 2019 - 11:20
جوني ديب جوني ديب
يبدو أن مسلسل استبعاد جوني ديب من الأعمال الفنية لا يزال قائما، مؤخرا تم استبعاد الممثل الأمريكي من النسخة الجديدة لفيلم The Invisible Man الصادر عام 1933.

ووفقا لما ذكرته مجلة Variety، تجري شركة Universal حاليا مفاوضات مع الممثلة الانجليزية إليزابيث موس لتحل محل جوني ديب في النسخة الجديدة، ومن المقرر أن يتولى لي وانيل كتابة وإخراج الفيلم.

أحداث الفيلم تدور حول عالم ينجح في أن يصبح غير مرئيا ولكن حينها يتحول إلى قاتل مجنون.

وليس من المعروف حتى الآن ما هو المسار الذي سيسلكه الفيلم، ولكن توظيف لي وانيل هي أول خطوة لشركة Universal لإنقاذ مشروع Dark Universe الذي تعيد فيه إحياء وحوشها الشهيرة من جديد في كون مشترك جديد.

وقد بدأت Universal مشروعها مع فيلم The Mummy عام 2017 من بطولة توم كروز وأنابيل واليس وراسل كرو، ولكن لم يكتب لهذه الخطوة النجاح حيث قوبل الفيلم بآراء سلبية من قبل النقاد محققا 80 مليون دولار محليا و329 مليون دولار عالميا.

ومن المقرر أن نشاهد إليزابيث موس في فيلم رعب جديد لجوردان بيل بعنوان Us، والموسم الثالث من مسلسل The Handmaid's Tale.

مؤخرا، رفع الممثل الأمريكي جوني ديب دعوى قضائية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، زاعما أن ادعاءاتها المتعلقة بالعنف المنزلي هي خدعة متقنة ويلاحقها بمبلغ 50 مليون دولار.

اقرأ أيضا
جوني ديب يقاضي آمبر هيرد ويطالبها بـ50 مليون دولار: مجرمة وليست ضحية

جوني ديب يتهم أمبر هيرد بخيانته مع إيلون ماسك بعد شهر من زواجهما

comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/4/2019 11:20:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"