مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس، 2019 | آخر تحديث:
Game of Thrones

سجل الإعلان الدعائي للموسم الثامن والأخير من السلسلة الملحمية Game of Thrones رقما قياسيا وأصبح الأكثر مشاهدة في تاريخ شبكة HBO بـ81 مليون مشاهدة في 24 ساعة.

الإعلان الدعائي يكشف لمحات من الموسم الأخير المكون من 6 حلقات للسلسلة المحلمية Game of Thrones، ولكن هلا لاحظت أن بعض اللقطات سبق وأن شاهدتها في الموسم الأول من اللسلسة الشهيرة؟

كشف موقع INSIDER بعض اللقطات في الإعلان الدعائي الجديد تتشابه مع لقطات في الموسم الأول مع اختلاف الشخصيات، يرصدها لكم موقع
FilFan.com:


قلعة وينترفيل

أحداث الإعلان الدعائي تجري في قلعة وينترفيل حيث نرى "جون سنو" و"دينيريس تارجاريان" على رأس جيش الأنساليد يصلان القلعة في مشهد مهيب يشبه إلى حد كبير وصول الملك "روبرت باراثيان" وحاشيته إلى قلعة وينترفيل في الموسم الأول.

بران ستارك

في الإعلان الدعائي نرى شاب يشاهد فوج الجيش قادما إلى وينترفيل من الشرفة، هذا الشاب هو "بران ستارك" وقد شاهدناه أيضا يصعد إلى شرفات القلعة كي يرى فوج الملك "روبرت" وحاشيته.

الشجرة المقدسة

يظهر "جون سنو" في الإعلان الدعائي واقفا عند الشجرة المقدسة حيث كان يقف والده "نيد ستارك" يتحدث إلى زوجته "كاتلين".
تلك الشجرة أيضا حيث كان "جون سنو" يلقي قسم حراس الجدار.

جون ودينيريس

حديث "جون سنو" و"دينيريس تارجاريان" بداخل السرداب حيث ترقد جثة "ليانا" شقيقة والده "نيد ستارك" في الإعلان الدعائي يشبه إلى حد كبير الحديث الذي دار بين "نيد ستارك" والملك "روبرت باراثيان" في نفس المكان.

ومن المقرر أن يعرض الموسم الأخير من الدراما الملحمية يوم 14 أبريل المقبل، عبر شبكة HBO.

اقرأ أيضا
بالفيديو- شاهد ماذا فعل "جايمي لانيستر" مع ظهور "جون سنو" في الإعلان الدعائي لـ Game of Thrones

الإعلان الدعائي للموسم الأخير من Game of Thrones يسجل رقما قياسيا