إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: السبت، 23 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
ياسمين عبد العزيز

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير مسلسلها "الملكة"، بعد انتهاء الاجازة التي حصل عليها فريق العمل بسبب تغيير الديكورات، بالإضافة لانتهاء مؤلفين العمل من كتابة أكثر من 20 حلقة.

أحداث العمل تتناول فكرة بحث البطلة ياسمين عبد العزيز التي تعمل مهندسة ديكور، و تؤدي دور الزوجة التي تبحث عن حقيقة زوجها بعد أن تتم دعوتها من قبل إحدي الهيئات لتكريم اسم زوجها الراحل كأحد أبطال رجال الشرطة قبل أن تصطدم بعد ذلك بحقائق صادمة منها أنه ضمن قوائم الجماعات الإرهابية، لتبدأ البحث عن هوية زوجها هل هو بطل من أبطال الشرطة أم إرهابي يمارس الخراب ويتبع قوي الشر؟

وتعود الفنانة ياسمين عبد العزيز إلي دراما رمضان المقبل بعد غياب عام، وكانت قصة العمل عبارة عن معالجة أولية من المفترض أن تقدمها الفنانة يسرا العام قبل الماضي، وأبدت حماسا كبيرا أن تكون هي بطلة العمل ولكنها تعطلت بسبب عدم الحصول علي موافقة من الرقابة علي المصنفات الفنية بالشروع في العمل.

وعرضت الشركة المنتجة فكرة العمل علي ياسمين عبد العزيز لأنها الأنسب لخوض التجربة التي تتطلب بطولة نسائية، وبعرض عدد من الحلقات علي الفنانة لاقت إعجابها، وأبدت استعدادها لتقديم العمل الذي يتوافق مع اتجاهها الأساسي بالابتعاد عن الأدوار الكوميدية خلال الفترة المقبلة.

والمسلسل يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، وأحمد العوضي، وإيهاب فهمي، وأحمد صلاح حسني، ومحمد عز، و ثراء جبيل، وهند عبد الحليم، و أحمد كمال، و حازم إيهاب، ومراد مكرم، ومن تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف وإخراج حسام علي.

اقرأ أيضا
بالفيديو- هل قصد طليق ياسمين عبد العزيز الرد عليها بعد صور هدايا الفالانتين

بالصور- هدايا الفالانتين تنهال على ياسمين عبد العزيز وتعلق: "ما تشوف جوزك يا إسماعيل بيه"