نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 15 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
شريف منير

في يناير الماضي، سُربت مكالمة هاتفية بين الممثل شريف منير ومعجب له كان يطلب منه مساعدته ليدخل المجال الفني ويحترف التمثيل.

خلال المكالمة نصحه منير بالدراسة سواء في معهد السينما أو في ورش تمثيل وأكد له أنه لا يستطيع فعل أي شيء له، فقط موهبته وقبول الناس هما ما سيحددان إذا كان سيصبح ممثلا أم لا.

لمزيد من التفاصيل

ورغم مرور فترة على انتشار هذه المكالمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قرر شريف منير التعليق عليها خلال برنامجه "أنا وبنتي" في حلقة الخميس 14 فبراير التي استضاف فيها الممثلة سلوى خطاب والسيناريست تامر حبيب.

قال منير إنه ظلم كثيرا بسبب هذه المكالمة، ليس لأنه أخطأ فيها، بل على العكس قيل إنه هو من سربها لكي يكون أمام الناس شخصا لطيفا يساعد الجميع.

أكد منير أنه فوجئ بهذه المكالمة منتشرة على الإنترنت، وحتى لا يظلم الشخص الذي كان يتحدث معه، فهو أيضا لم يكن له دخل في تسريبها يفسر ما حدث الآن.

حكى منير أن الشاب الذي كان يتحدث معه لم يسجل المكالمة عن قصد، بل لأنه يعمل في شركة نقل سيارات يتم تسجيل المكالمات بينه وبين العملاء، وفي نهاية اليوم عندما فرغ هاتفه وجد مكالمته مع منير، وقتها سمع صديقا له المكالمة وطلب أن يأخذها ليُسمعها لعائلته، وتسبب هذا الصديق في انتشار المكالمة بعدما نشرها عبر YouTube.

أكد منير أن الشاب الذي تحدث معه اعتذر له بسبب تسريب هذه المكالمة، وأكد له أنه لم يقصد هذا.

اقرأ أيضا:

تعرف على إيرادات فيلم "قصة حب" بعد يومين من عرضه

بالفيديو- الظهور الأول لوالد رانيا يوسف.. هكذا تحدث عنها